أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الكرامة يصل غداً ويتدرب بالصائغ
غياب الجمعان ولطف وبلاتشي يرفض الهلال والظفيري
* كتب طارق العبودي
يبدأ الروماني ايلي بلاتشي مدرب فريق الهلال الكروي مساء اليوم وضع خططه الفنية ولمساته الاولية على التشكيل الذي سيخوص مباراة الجمعة الهامة جدا امام فريق الكرامة بطل سوريا.
وكان بلاتشي قد منح جميع اللاعبين الذين شاركوا امام الحمادة امس الاول راحة جزئية يوم امس اذ اعفاهم من خوض التمارين الكروية لكنه طالبهم بالتوجه للمسبح وصالات الحديد,, فيما ادى بقية اللاعبون حصتهم التدريبية كالمعتاد.
الجمعان والحميد ينضمان لقائمة الغائبين
وقد شهد المران الهلالي ليوم امس غيابا بالجملة اذ واصل الثنائي محمد لطف ويوسف الحيائي غيابهم عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي بدون عذر فيما انضم لهما عبدالله الجمعان وفهد الحميد اللذان تخلفا عن مران الامس بدون عذر ايضا.
الدعيع يستأنف تدريباته اليوم
تمرين اليوم الثلاثاء سيشهد عودة عملاق الحراسة الاسيوية محمد الدعيع الذي غاب عن التدريبات السابقة التي اعقبت دورة الصداقة الدولية لسفره الى العاصمة البريطانية لندن لتصوير اعلان دعائي.
وكان الهلاليون قد اشترطوا على الدعيع ان يعود للتدريبات الثلاثاء والا فستطبق بحقه اللوائح والانظمة.
استعداد عادي لمواجهة بطل سوريا
رفض الجهازان الفني والاداري للفريق الكروي فكرة اقامة اي مباراة تجريبية اليوم او غدا او اخضاع اللاعبين لاي معسكر خاص استعدادا لمواجهة بطل سوريا وذلك رغبة منهم في عدم شحن اللاعبين نفسيا او ارهاقهم ذهنيا وبدنيا وسيتم الاكتفاء بالمعسكر الاعتيادي الذي يسبق المباراة بليلة واحدة حيث سيتم ادراج اسماء 18 لاعبا فقط.
فرناندو يمنح الصويلح الضوء الأخضر
منح البرازيلي فرناندو نوغيرا اخصائي العلاج الطبيعي الظهير الايمن الغائب تركي الصويلح الضوء الاخضر للمشاركة امام الكرامة وقال: ان هناك اختبارا روتينيا سيخضع له اللاعب اليوم للاطمئنان على قدرته على المشاركة بدون مشاكل.
الكرامة يصل غدا ويتدرب في الصايغ
تقرر ان يصل فريق الكرامة السوري الى الرياض ظهر يوم غد الاربعاء حيث سيتدرب الفريق على ملعب الصائغ مساء اليوم,, فيما سيكون تدريب الغد على استاد الامير فيصل بن فهد الذي سيحتضن المباراة.
تنسيق الهلال والظفيري
قررت ادارة الكرة الهلالية بعد مشاوراتها الفنية مع الروماني ايلي بلاتشي الاستغناء عن اللاعبين بسام الهلال وخالد الظفيري من كشوفات الفريق الكروي الاول وسيتم اعلانهما بهذا القرار خلال الايام المقبلة.
ويأتي هذا القرار الهلالي بعد ان عجز اللاعبان عن اثبات وجودهما (الفني) من خلال التدريبات اليومية التي ابعدتهما عن التشكيلين الاساسي والرديف طوال المدة التي قضياها في الهلال.
يذكر ان بسام الهلال قد انتقل من نادي العيون بالاحساء صيف العام الماضي هو وزميله بندر العساف مقابل 000,290 ريال كانت من نصيب بسام الهلال بعد صرف النظر عن زميله العساف.
فيما تم تسجيل خالد الظفيري في الكشوفات الزرقاء منتصف الموسم المنصرم عن طريق الامير بندر بن محمد بعد تنسيقه من كشوفات النصر (!!!).

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved