أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

بتدخل من عضو شرف بارز أجرى كشفاً طبياً صباح أمس بالمستشفى العسكري
الرشيد يعود للتدريبات الهلالية الليلة والأطباء يؤكدون سلامته
فرناندو: اللاعب يحتاج لشهر ونصف ليمثل الهلال دون أي مضاعفات
* كتب عبدالله المالكي
يعود للتدريبات الهلالية اعتبارا من مساء اليوم الثلاثاء ظهير الفريق الهلالي الايسر الغائب خالد الرشيد بعد ان اثبتت التقارير الطبية التي اجراها صباح امس بمركز الامير سلطان لجراحة القلب بمستشفى القوات المسلحة بالرياض تحت اشراف الدكتور محمد راشد الفقيه والدكتور منور العنزي سلامته وقدرته على ممارسة الكرة مرة اخرى بكل يسر وسهولة ودون اي عوائق صحية.
وقد اجرى الرشيد كشفه الطبي امس بصحبة اخصائي العلاج الطبيعي بالنادي فرناندو وذلك بعمل اشعة تخطيط قلب ومن ثم أشعة صوتية بعدها قام بعمل برنامج لياقي مكثف اثبت سلامة قلب الرشيد وقدرته على اللعب من خلال المجهود اللياقي الذي قام به تحت اشراف الدكتور منور العنزي ومحمد الفقيه واللذان بدروهما منحاه الضوء الاخضر للعودة للملاعب من جديد بعد العملية الجراحية التي اجراها لزراعة الصمام العام الماضي في لندن على يد الجراح العالمي مجدل يعقوب.
وسيبدأ الرشيد تدريباته اللياقية مع الفريق وفق برنامج لياقي مكثف يعود بعده لمشاركة زملائه بشكل طبيعي ودون مضاعفات باذن الله وكان مدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح قد طلب من الرشيد اجراء هذا الكشف وذلك بتوجيه من عضو شرف هلالي حيث جاءت نتائجه ايجابية وتصب لمصلحة اللاعب.
ويأمل الهلاليون كثيرا في عودة الرشيد لمستواه الذي عرف به وسد الثغرة التي عانى منها الفريق الهلالي كثيرا خلال غيابه في السنتين الماضيتين.
من جانبه اوضح اخصائي العلاج الطبيعي فرناندو ان التقارير الطبية التي اجريت للرشيد كانت سليمة وايجابية وتؤكد قدرة الرشيد على العودة للملاعب مرة اخرى.
واستطرد فرناندو حديثه بقوله ان الرشيد يحتاج لشهر ونصف الشهر الى شهرين وسط علاج طبيعي مكثف وتقوية للعضلات بعدها يلتحق بزملائه اللاعبين ويشارك في المباريات بشكل اعتيادي.
وكان (الجزيرة) قد نشرت في عددها ليوم امس خبر المفاوضات الاتحادية مع خالد الرشيد وقيامه بزيارة لمقر العميد والالتقاء برئيس النادي الاستاذ احمد مسعود الذي عرض عليه اللعب للعميد والانتقال لصفوفه,وقد كان لنشر (الجزيرة) لهذه المفاوضات دوره في تدخل عضو شرف هلالي لاعادة اللاعب لناديه واجراء الكشف الطبي يوم امس الذي اكد قدرته على العودة للملاعب من جديد وبشكل اعتيادي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved