أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

د, الناصر يحصل على شهادة عليا في الإدارة الطبية التنفيذية
حصل الدكتور عبدالعزيز ناصر الناصر الاستشاري في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث ورئيس قسم طب العائلة والعيادات الشاملة على شهادة الماجستير في الإدارة الطبية التنفيذية (تعتبر هذه الشهادة أعلى شهادة في الإدارة التنفيذية للأطباء) من جامعة ويسكونسون بالتعاون مع الكلية الأمريكية للاطباء التنفيذيين و ذلك بعد أن انهى مدة الدراسة التي استمرت عامين.
ويضم هذا البرنامج الأطباء الذين يعملون في الإدارة التنفيذية في الجامعات والمستشفيات الكبرى في الولايات المتحدة الامريكية، ويعتبر الدكتور الناصر المتخرج الوحيد في الدفعة من خارج الولايات المتحدة الامريكية، إذ تم اختياره في هذا البرنامج عام 1998 من ضمن 25 مرشحاً من الأطباء التنفيذيين الذين يتقلدون مناصب قيادية في الولايات المتحدة الامريكية.
وقد اشتمل البرنامج الدراسي المكثف على دراسات في العلوم الإدارية والإدارة التنفيذية والإدارة المالية والحسابات والجودة النوعية بالإضافة إلى الاستعمالات التنفيذية لبرامج الحاسب الآلي ودراسة إدارة المؤسسات والنظم الصحية.
والدكتور عبدالعزيز الناصر زميل في الكلية الأمريكية للأطباء التنفيذيين وله خبرات طويلة في الإدارة الطبية سواء في كلية الطب بجامعة الملك سعود أو مستشفى الملك فيصل التخصصي فقد عمل نائباً للمدير الطبي في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومنسقاً لبرنامج التعاون مع الجامعات الأمريكية، إضافة لعملة الأكلينيكي.
هذا وقد اعرب الدكتور الناصر عن سعادته وشكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الدعم والمساندة التي لقيها خلال هذه الدراسة وعن شكره لإدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي وعلى رأسها الدكتور أنور الجبرتي على التشجيع الذي لقيه خلال مدة الدراسة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved