أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

احوالهم
معاذ للذياب
الشاب حمد بن عبدالله الذياب الموظف في فرع وزارة الزراعة والمياه بمحافظة عنيزة رزق بمولود جميل اتفق وحرمه على تسميته (معاذ) والذي انضم الى شقيقتيه المها ولمى.
ابو معاذ وعد الاصدقاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة,, تهانينا.
***
عودة العمار
باشر تركي بن عبدالرحمن العمار عمله بهيئة التحقيق والادعاء العام بعد ان تمتع باجازته السنوية متنقلا بين مكة المكرمة والرياض ومسقط رأسه القرائن,, أبو عبدالرحمن احدى الكفاءات المتميزة عاد لمزاولة نشاطه بكل حيوية ونشاط.
تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح,.
***
عودة الخطاف
عبداللطيف علي الخطاف عاد الى عمله في المستشفى التخصصي بعد ان قضى اجازته الاعتيادية بعيدا عن العمل,, عودا حميدا وحمدا لله على السلامة.
***
الجزار ينتظر الفرح
المحاسب وائل محمد الجزار الذي يعمل بإحدى المؤسسات الوطنية بمحافظة الطائف,, يحدوه الشوق للمغادرة في إجازة من أجل عقد قرانه من ابنة احدى الاسر بالقاهرة تهانينا مقدماً.
***
المالكي عريساً
احتفل الزميل حمدان محمد المالكي المحرر بمكتب البلاد بالطائف بزواجه من ابنة الشيخ رده الزهيري المالكي بحضور الاهل والاصدقاء والزملاء بالوسط الاعلامي بالطائف.
تهانينا للزميل وألف مبروك.
***
المسعود عريساً
احتفل الشاب راجح عبدالرحمن المسعود بزواجه من كريمة زهدي مهدي الشهري بمنطقة الرياض وحضره لفيف من الاهل والاصدقاء والاقارب.
***
الرويلي للسابعة
تمت ترقية الموظف مهدي عايد الرويلي أحد منسوبي وزارة الداخلية إلى المرتبة السابعة,, الرويلي أحد الكفاءات الشابة المؤهلة تهانينا وعقبال الرتب العليا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved