أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

الاولــى

شكر الرشيد والوفود المشاركة في المخيم الكشفي العربي
سمو النائب الثاني وصل جدة قادماً من الأحساء
بعد أن تلمس احتياجات المواطنين
* *الرياض الجزيرة جدة الاحساء عبدالله الملحم واس:
وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى جدة مساء أول أمس قادماً من الأحساء.
وكان في استقبال سموه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن ثامر بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية وأصحاب السمو الأمراء.
كما كان في استقبال سموه قائد المنطقة الغربية بالنيابة اللواء بحري ركن محمد العجلان ومدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس سامي مقبول وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز قد غادر مساء الجمعة مطار الاحساء.
وقد كان في وداع سموه لدى مغادرته صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الامير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء وعدد من اصحاب السمو الامراء والمشائخ والعلماء وعدد من مديري الدوائر الحكومية ورؤساء القطاعات الامنية بالمنطقة الشرقية وجمع من اعيان واهالي الاحساء.
وكان سموه قد اقام مساء امس الاول حفل عشاء تكريما لاهالي الاحساء.
وأكد من خلال لقائه بالاهالي عن حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تلمس احتياجات المواطنين وتحقيق الحياة الكريمة لمواطني هذه الارض المعطاءة في مختلف ربوع هذا الوطن الغالي.
من جهة أخرى وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره وتقديره لمعالي وزير المعارف وكافة الوفود المشاركة في المخيم الكشفي الرابع والعشرين الذي أقيم بمدينة الملك فهد الكشفية بمحافظة الطائف خلال الفترة من 18 29/4/1421ه وقال سموه في برقية جوابية وجهها لوزير المعارف: نشكركم وكافة الوفود المشاركة قادة وكشافين على مشاعركم الطيبة وكل ما عمل يرفع الرأس .
وكان معالي وزير المعارف د, محمد بن أحمد الرشيد قد رفع برقية لسموه تضمنت شكر وتقدير الوفود المشاركة قادة وكشافين على ما وجدوه من كرم الضيافة وحسن الوفادة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved