أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

الاولــى

وقع عدداً من الاتفاقيات
الأمير نايف اختتم زيارته للسنغال
* * داكار واس
في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الى السنغال فقد تم أول امس الجمعة التوقيع على عدد من الاتفاقيات بين سمو وزير الداخلية الامير نايف بن عبدالعزيز وبين وزير الداخلية السنغالي مامادو نيانغ.
كما صدر بيان مشترك: وقد قرر الوزيران فيه تشجيع التعاون الامني بين البلدين والمساعدة الفنية والتكوين والتجهيز وتبادل الخبرات كما اتفق الجانبان على اتخاذ قرار بشأن ايفاد بعثات دورية وتنظيم لقاءات بين المسؤولين عن الامن في البلدين.
من جهته أكد صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز ان التنظيم الجديد للقادمين لاداء العمرة الذي اصدرته المملكة للعمرة هو في الحقيقة لخدمة المعتمرين من جميع انحاء العالم الاسلامي.
وقال سموه في لقاء اجراه التلفزيون السنغالي مع سموه امس بداكار بمناسبة زيارته الرسمية لجمهورية السنغال التنظيم الجديد الذي يتيح الفرصة في اي وقت لمن يرغب ان يؤدي العمرة كما ان المملكة ارادت بذلك التنظيم ان تكفل راحة المعتمرين وتتيح الفرصة لهم بشكل اكبر.
وقد غادر صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز امس العاصمة السنغالية دكار بعد زيارته الرسمية لجمهورية السنعال.
وكان في وداع سموه في مطار ليو بولد سينجور الدولي معالي وزير الداخلية السنغالي مامادو ينانغ وعدد من المسؤولين السنغاليين من مدنيين وعسكريين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved