أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

ابن جبرين يزور المجمع الخيري ببريدة
* بريدة بندر الرشودي
قام فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن جبرين امس السبت بزيارة المجمع الخيري في شمال مدينة بريدة وكان في استقباله لدى وصوله لمقر المجمع فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الشاوي المشرف على المجمع الخيري، اضافة الى بعض المشايخ وطلبة العلم واعضاء المجمع كما حضر الزيارة سعادة الاستاذ صالح بن حمود الغدير مدير عام جمعية البر الخيرية ببريدة, وقد استمع الشيخ بن جبرين الى شرح موجز من قبل المشرف على المجمع عن كيفية انشاء المجمع وعن المشاريع الخيرية التي يقوم بتنفيذها المجمع الخيري,بعد ذلك قام الشيخ بأخذ جولة على مقر المجمع كما اطلع على مقر الخياطة الخيرية الرجالية التي تندرج تحت اطار مشاريع المجمع المستحدثة.
وفي ختام الزيارة قام فضيلته بتدوين كلمته في سجل الزيارات وقد تحدث فضيلته للجزيرة مبدياً سعادته وسروره بما سمعه وشاهده من اعمال كبيرة خيرية وانشطة مختلفة تهدف الى خدمة وتقديم المساعدة لذوي الحاجات.
واضاف الشيخ قائلاً: ان ما شهدته وسمعته من مشاريع خيرية لهو عمل بقول الباري عز وجل وتعاونوا على البر والتقوى وقد قدم فضيلته نصائحه وتوجيهاته للعاملين والقائمين على هذا المجمع راجياً الله تعالى ان يجعل ذلك في ميزان اعمالهم.
كما حث في نهاية حديثه اهل البر والاحسان الى دعم المشاريع الخيرية وامدادها بشكل متواصل حتى يكفل ذلك استمرار العمل الخيري ويؤتي ثماره بمشيئة الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved