أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

يوما الاثنين والثلاثاء ببريدة
مهرجان خيري نسائي بالمجمع الخيري
* بريدة بندر الرشودي
ينظم المجمع الخيري في شمال مدينة بريدة بالتنسيق مع مؤسسة الحرمين الخيرية مهرجانا خيريا للنساء والأطفال يكون ريعه بالكامل لصالح الشيشان والمجمع الخيري، وسينطلق السوق الخيري اعتبارا من يوم غد الاثنين 28/5/1421ه وذلك في استراحة اماسي على طريق حويلان ببريدة، من الساعة الخامسة عصرا وحتى العاشرة مساء.
ويشارك بالسوق مجموعة من المؤسسات والمحلات التجارية المتخصصة في المستلزمات النسائية والطفل، اضافة الى الأواني المنزلية والأدوات المدرسية وغيرها، كما سيكون هناك جناح خاص عن الشيشان يعرض فيه افلام وصور واقعية من قلب الحدث.
كما ان من ضمن فقرات المهرجان برامج خاصة للطفل ومسابقات ثقافية وترفيهية بإشراف بعض التربويات خصص لها مجموعة من الهدايا القيّمة, وسيختتم المهرجان فعالياته مساء الثلاثاء 29/5/1421ه.
أوضح ذلك الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن صالح الشاوي المشرف على المجمع الخيري شمال بريدة حيث أكد ان الهدف من اقامة المهرجان هو تقديم الدعم لاخواننا المسلمين في الشيشان اضافة الى دعم انشطة المجمع الخيري.
وأهاب الشيخ الشاوي الاخوات بالحضور وانجاح المهرجان راجيا الله عز وجل ان يجعل ذلك في موازين اعمالهن, وقد قدم الشيخ الشاوي شكره لكل من ساهم في اقامة السوق وعلى رأسهم مؤسسة الحرمين الخيرية ومجموعة العجاجي العقارية الراعي للمهرجان، كما أجزل الشكر لمالك الاستراحة الذي خصصها مجانا للمهرجان والشكر موصول للمؤسسات التجارية المشاركة في السوق الخيري، داعيا العلي القدير أن يحقق المهرجان الأهداف المنشودة من اقامته.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved