أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

الاخيــرة

الفضائيات تساهم في دعم المشروع مجاناً
جهاز حاسب آلي لكل طالب وطالبة
* وجه معالي وزير المعارف الدكتور محمد الأحمد الرشيد شكره وتقديره للقنوات الفضائية العربية التي بادرت بالمدافعة على المشاركة المجانية بالاعلان عن مشروع الأمير عبدالله بن عبدالعزيز للحاسب الآلي الذي يسعى الى توفير جهاز كمبيوتر لكل طالب في مختلف مراحل التعليم دعما ومساندة منها لهذه الخطوة التي تسعى الى اثراء التعليم بأفضل الوسائل لتطويره.
وكان معالي الوزير يشير في حديثه لالجزيرة الى مبادرة هذه القنوات وتفاعلها مع نداء سمو ولي العهد وتفهمها لهذه الفكرة المتطورة التي ستنعكس إيجابا عند تطبيقها على النقلة التعليمية النوعية المنتظرة للتعليم في بلادنا التي يقودها بحماس معالي وزير المعارف بتوجيه ومتابعة ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد و نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني.
وعلمت الجزيرة ان التكلفة لهذه الحملات الإعلانية والتسويقية تبلغ عشرات الملايين ولكنها غير مدفوعة وأن الوزارة أوكلت مهمة التسويق والتنظيم الى احدى الوكالات الإعلامية.
ومن المتوقع ان تبدأ الحملة قريبا بحيث تشمل بالاضافة الى هذه القنوات الصحف السعودية ومحطات تلفزيونات المملكة.
هذا وقد ثمن رجال التربية والتعليم واولياء أمور الطلاب والطالبات هذا التوجيه الكريم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز.
كما اثنوا على جهود معالي وزير المعارف الدكتور محمد الأحمد الرشيد في تنفيذ التوجيه الكريم ومتابعته وضمان نجاحه بحول الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved