أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس بعثة النصر السعودي
سعيد بهذا الفوز وهؤلاء اللاعبون هم دعامة النصر في المستقبل
بدت السعادة على وجه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن نائب رئيس نادي النصر السعودي ورئيس البعثة وابتسامة عريضة,, اعلن الامير ممدوح عن سعادته بتحقيق نادي النصر السعودي الفوز 2/1 على المريخ السوادني في افتتاح تصفيات البطولة العربية.
وقال انني اتشرف بأن أكون الساعد الايمن للامير عبدالرحمن بن سعود وأنا سعيد بهذا الفوز الذي يزين الكرة السعودية، وأثنى رئيس بعثة النصر على لاعبيه وقال اننا نملك شباباً صاعداً اثبت وجوده، وفي الحقيقة ان هؤلاء اللاعبين هم الدعامة الحقيقية للنصر في المستقبل,, وأشار الأمير ممدوح بأن النصر يعتمد على هؤلاء اللاعبين سواء حضر اللاعب الكولمبي اسبريللا او لم يحضر.
وأضاف بأن الاتصالات جارية معه ولكن هناك أكثر من جهة يتم التحدث والاتصالات معها مما تؤدي إلى تأخير حضور اللاعب، وسوف نعطي مهلة اخيرة لحضور اللاعب,, وابدى الامير ممدوح اعجابه باللاعب البرازيل جنيور الذي احرز هدف الفوز وقال ان اللاعب الآخر لايقل عنه.
وصرح رئيس بعثة النصر بأن التحكيم لم يواكب المباراة وان الحكم تساهل في استخراج الكروت واحتساب الفاولات وان لاعب النصر علي يزيد كان منفرداً بالمرمى عندما عرقله لاعب المريخ السوداني وان القانون الدولي يقول ان اللاعب السوداني يستحق الكارت الأحمر والطرد وليس الكارت الاصفر,, وقال ان خروج الكارت الاصفر خطأ فادح للحكم,, وأكد الامير ممدوح بن عبدالرحمن بأن النصر لن يتقدم بأي احتجاجات على حكم المباراة.
وقال عن المباراة القادمة يوم الثلاثاء امام نادي الزمالك إن النصر سوف يلعب امام فريق كبير وعريق من اكبر الاندية العربية وان الزمالك له باع كبير في الملاعب,, وتوقع الامير ممدوح بأن تكون مباراة النصر مع الزمالك أفضل من المباراة الأولى مع المريخ.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved