أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

توأم الأهلي,, يقود الزمالك أمام المريخ السوداني
الزمالك يأسف لموقف اتحاد الكرة المصري ويشيد بموقف النصر والمريخ
إدارة النادي تتعهد للاتحاد العربي بتقديم كشف معتمد باللاعبين الخمسة الجدد
انضم خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجدد حسام وإبراهيم حسن ووليد صلاح عبداللطيف وتامر عبدالحميد والحسن محمد إلى تدريبات الفريق الأول صباح أمس السبت استعداداً لمواجهة المريخ السوداني مساء اليوم في أولى مباريات الزمالك في تصفيات المجموعة الثانية لبطولة الأمير فيصل العربية للأندية أبطال الكؤوس.
وقد ظهر اللاعبون الخمسة بحالة فنية وبدنية ومعنوية عالية خلال التدريبات وذلك عقب علم الخماسي الجديد بموافقة الاتحاد العربي لكرة القدم على مشاركتهم مع الزمالك في مباريات هذه التصفيات.
وكانت اللجنة المشرفة على البطولة المشكلة من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة أسد تقي عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي وعبدالله الشايع الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم,, قد حسمت قرار مشاركة خماسي الزمالك الجديد بعد أن قدم مسؤولو الزمالك الأوراق التي تفيد بأن اللاعبين انضموا رسمياً لصفوف فريق كرة القدم بالنادي.
ولأن اتحاد الكرة المعين برئاسة محمد عبده صالح رفض اعتماد قائمة الزمالك الجديدة التي تضم الخماسي الجديد فكان الحل من خلال منطقة الجيزة لكرة القدم التي يرأسها المهندس هاني زادة عضو مجلس ادارة نادي الزمالك الذي اعتمد قائمة الزمالك الجديدة وقدم الزمالك هذا الاعتماد مع تعهده للاتحاد العربي بان يقدم كشفاً معتمداً من اتحاد الكرة المصري بقيد هؤلاء اللاعبين في الموسم الجديد 2000/2001 يوم 7 سبتمبر القادم وهو موعد قيد اللاعبين في اتحاد الكرة المصري.
وفي الوقت الذي أبدى فيه مسؤولو الزمالك أسفهم الشديد من موقف اتحاد الكرة المصري فقد أشادوا بموقف نادي النصر السعودي والمريخ السوداني حيث وافقوا على مشاركة الزمالك في التصفيات بلاعبيه الجدد.
على جانب آخر أبدى الألماني اتوفيستر المدير الفني لفريق الزمالك تفاؤله من تحقيق الفوز بالتصفيات العربية والصعود إلى النهائيات في نوفمبر القادم بالسعودية.
وأكد أن فوز الزمالك بالتصفيات سوف يعطي اللاعبين فرصة كبيرة ودفعة معنوية للموسم الجديد وفي مباراتي دور الأربعة الأفريقية لأبطال الكؤوس.
وأكد المدير الفني للزمالك بانه يعرف نقاط الضعف والقوة في كل فريق من خلال مشاهدته لمباراة الافتتاح.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved