أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

قال إنه واثق أن الأمير سلطان بن فهد سيسهل مهمة انتقاله
سامي الجابر وهو يودع الجماهير بهدفي الكرامة
موقف الهلال صعب في الإياب ولن أنسى وقفة الأمير خالد بن طلال والإعلام السعودي
* كتب طارق العبودي
اشاد قائد منتخبنا الوطني الاول وفريق الهلال النجم سامي الجابر بوقفة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مع اللاعبين السعوديين ودعمهم للارتقاء بمستوياتهم الفنية الى افضل واعلى الدرجات,, وقال الجابر بعد ان قاد فريقه الهلال للفوز على الكرامة السوري في ذهاب التصفيات الاولية للبطولة الاسيوية 20: اتمنى من مسؤولي الرياضة في المملكة تسهيل مهمة انتقالي الى فريق ولفرهامبتون الانجليزي كما اتمنى ان اكون سفيرا لكرة بلدي في الملاعب الانجليزية,.
واضاف املي بالله كبير ثم بالرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد في تسهيل مهمتي الكروية المقبلة التي من خلالها سأحرص كل الحرص على عكس صورة جميلة لتقدم الرياضة في المملكة والتي دفع مسؤولوها ملايين الريالات لاسعاد الشباب وايصالهم للعالمية.
وعرج سامي بالحديث الى مباراة الامس بين الهلال والكرامة وابدى عدم رضاه عن اداء الفريق ككل خصوصا في الحصة الاولى مؤكدا صعوبة موقف الفريق الهلالي في لقاء الاياب في سوريا رغم الخروج بالنقاط كاملة,, وقال بعد ان خسرنا الشوط الاول بهدف احس زملائي جميعا بالخطر وبتحمل المسؤولية وبالخوف من ضياع النقاط وبفضل من الله ثم بتعاون الجميع استطعنا ان نمسك بزمام الامور ونقلب الخسارة الى فوز جيد ومطمئن.
وعن الهدفين اللذين احرزهما في مرمى الكرامة وهل هي بمثابة الوداع لجماهير الازرق قبل سفره الى انجلترا للاحتراف مع ولفرهامبتون قال:
الاهم هو ان الهدفين كانا كفيلين باحراز النقاط الثلاث وهذا بفصل الله سبحانه وتعالى, واعتقد ان هذين الهدفين هدية للجماهير الحاضرة التي لن انسى افضالها علي ما حييت,, وبهذه المناسبة لن اقول لهم وداعا بل الى لقاء قريب.
وفيما يتعلق برغبة الجماهير الهلالية ببقائه في الكشوفات خصوصا وان هناك العديد من المشاركات بانتظار الهلال في بطولاته المقبلة والابتعاد ليس سهلا علي كما ان فراق الجماهير الهلالية صعب جدا لانها هي التي اعادت الي الثقة بنفسي وجعلتني اقدم المستويات المرضية لهم,, واتمنى ان تتفهم هذه الجماهير ان ذهابي لمسؤولية اخرى ولخدمة وطنية جديدة واتمنى منهم ان يدعوا لي بالتوفيق وان اكون خير سفير كروي لبلدي.
واضاف كم اتمنى ان اواصل مشواري الرياضي حتى النهاية مع جماهير الازرق الوفية لكن هذا هو حال كرة القدم واللاعب دائما يبحث عن الافضل بالنسبة له,, وما سأقدمه هناك يمثل جميع افراد هذا الوطن المعطاء.
وعن انطباعات مسؤولي ولفرهامبتون بعد نجاح تجربته الماضية قال: لقد استطعت خلال الاسابيع الثلاثة التي قضيتها هناك ان انقل صورة حسنة عن اللاعب السعودي لدرجة ان الجماهير هتفت باسمي كثيرا وطالبت بتسجيلي وكانت ردة فعل الاعلام الانجليزي جيدة جدا اذ طالب الاعلام هناك بضرورة منح الفرصة للاعبين العرب وخصوصا السعوديين للعب في الدوري الانجليزي.
وعن كيفية تثمين دور عضو شرف الهلال الامير خالد بن طلال في تسهيل مهمة انتقاله قال: لن انسى ما حييت ما فعله هذا الرجل معي وجهوده الجبارة التي لاتخدم سامي بمفرده بل تمتد لخدمة الرياضة السعودية عامة وحقيقة كان سموه طيلة وجوده في انجلترا متابعا لادق التفاصيل واستطاع بحكمته ان يقرب وجهات النظر بين الهلال وولفرهامبتون.
وفي ختام تصريحه قدم الجابر شكره وتقديره للاعلام الرياضي وخصوصا المقروء على وقفته الصادقة معه,,
وقال: ان الاعلام السعودي المقروء زودني بدعم معنوي هائل وحملني مسؤولية كبرى فله مني كل الشكر والتقدير.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved