أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th August,2000العدد:10195الطبعةالاولـيالأحد 27 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

فواصل,, فواصل
*الهدف الذي سجله اللاعب البرازيلي جونيور في شباك المريخ السوداني يعتبر من اغلى الاهداف النصراوية حيث جاء في وقت قاتل وانقذ النصر من متاهات الحسابات الدقيقة وفارق الاهداف وانتظار نتائج الآخرين, كل التوفيق لممثل الكرة السعودية في مباراته القادمة.
**
*رغم الفوز على الكرامة السوري الا ان الهلال قدم مستوى هزيلاً واداء ضعيفاً واصبح وضعه محرجاً جداً في مباراة الاياب التي سيلعبها بعد اسبوعين دون قائده وهدافه سامي الجابر.
**
*كل الاماني ان يواصل ممثل الكرة السعودية في البطولة العربية الفريق الاهلاوي انتصاراته ليتوج باذن الله بطلاً عربياً.
**
* الاختراع الذي اقدم عليه مدرب الهلال بلاتشي باللعب بمدافعين اثنين في مركز الظهير الايمن امام الكرامة السوري اقل مايوصف بانه حماقة , وماذا كان يتوقع ان يقدم له النزهان المتواضع مهارياً في منطقتي الوسط والهجوم؟!.
**
*مرزوق العتيبي لابد ان في داخله الشيء الكثير ليقوله بعد الفترة القصيرة التي قضاها في الاتحاد منذ انتقاله, ولكن تبقى النصيحة لمرزوق ان ينظر للامام والمستقبل فلازال الطريق طويلاً والبقاء دائماً للافضل.
**
*مدير اعمال اللاعب اسبريللا قال بان اللاعب لا يحترف بأقل من مليوني دولار في الموسم, والان بعد ثبوت احتيال الوسيط زين حسبما قال نائب رئيس النصر السابق جمال الشرقاوي كيف سيتم استرجاع ملايين النصر التي دفعت ؟!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved