أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th August,2000العدد:10196الطبعةالاولـيالأثنين 28 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

أكدت تكاملها مع النظام العالمي للمحافظة على البيئة
مؤسسة عجلان وإخوانه تكشف عن شركائها في إنتاج شماغ بروجيه الشهير
* الرياض الجزيرة
أثبتت منتجات بروجيه الشهيرة مطابقتها للجودة العالمية وعنايتها بصحة الإنسان والبيئة من خلال استخدامها لمواد كيماوية معالجة وبديلة في كل مرحلة من مراحل التصنيع.
وقالت شركة عجلان وإخوانه التي تستعد للمشاركة في يوم البيئة العربي انها تعتز بالتزامها بقضايا البيئة حفاظاً على سلامتها من التلوث، مشيرة إلى أنها تنتهج أسلوب التوازن بين الإنتاج والسلامة.
وعزت الشركة وهي أول شركة خليجية عاملة في مجال الألبسة الرجالية الراقية تحصل على شهادة الإيزو 9002 نجاح منتجاتها في السوق المحلي والخليجي، الى اعتمادها على آراء العملاء فيما يحتاجونه ويرغبونه، مؤكدة بأن استطلاعها الذي شمل أكثر من 600 ألف عميل قادها للاستحواذ على قرابة 25% من حجم السوق وفقا لتقديرات تجار الجملة والتجزئة.
واعتبرت شركة عجلان وإخوانه ان ارتفاع معدلات الطلب على شماغ بروجيه الشهير يعود الى قوة خيوطه المنسوجة والتي لا تتأثر بالغسيل ولا يتغير لونها بتكراره، مع بقائها دائمة اللمعان لمدة طويلة، بالإضافة الى خفة وزن الشماغ وتصميمه الرائع لخطوط الجاكارد وانتظام التربيعة وعدم وجود الشوطار, وكشفت شركة عجلان وإخوانه عن اشتراك ثلاثة أطراف في تحديد وانتاج شماغ بروجيه الفاخر، مشيرة الى ان هذه الأطراف هي العميل وخبرة الشركة الطويلة والصناعة الإنجليزية الراقية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved