أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th August,2000العدد:10196الطبعةالاولـيالأثنين 28 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

سمو الرئيس العام ونائبه هنأهم
منتخب اليد كسب اليابان وتأهل لكأس العالم
عشرون ألفاً لكل لاعب مكافأة التأهل
* عن جدارة واستحقاق تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد الى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في فرنسا عام 2001م, وذلك بعد فوزه على منتخب اليابان في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما في العاصمة التايلندية بانكوك بعد ظهر أمس الأحد وذلك بنتيجة 26/23 بعد مباراة تفوق فيها منتخبنا في أغلب فتراتها ووضح اصراره على الفوز والتأهل منذ الثواني الأولى من المباراة وجاء تأهل منتخبنا كفريق ثالث عن قارة آسيا.
ويعتبر تأهل منتخبنا الى النهائيات للمرة الثالثة على التوالي حيث سبق له التأهل والمشاركة في النهائيات الماضية والتي قبلها.
وقد هنأ صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اعضاء المنتخب على هذا الانجاز المشرف وتأهل المنتخب للمرة الثالثة على التوالي الى كأس العالم.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه سموه برئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المطرود وطلب سموه من رئيس الاتحاد ابلاغ تهانيه لكافة اللاعبين وافراد الجهازين الفني والاداري للمنتخب.
ووجه سموه بتقديم عشرين الف ريال مكافأة لكل لاعب من افراد المنتخب.
من جانبه هنأ صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بعثة منتخب المملكة في اتصال هاتفي مماثل على هذا الانجاز الذي يضاف الى جملة الانجازات السعودية,

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved