أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th September,2000العدد:10204الطبعةالاولـيالثلاثاء 7 ,جمادى الثانية 1421

الاخيــرة

الجزيرة أشارت إلى مأساتها أمس
الأمير عبدالمجيد يوجه بدراسة حال فتاة الخرمة التي فقدت أسرتها في حادث مروري
* * الخرمة سعد الخرجي:
في بادرة عاجلة وغير مستغربة وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بدراسة حالة الفتاة ميثا بنت مدوح بن عبدالله السبيعي التي فقدت والديها واثنين من اخوتها في الحادث المروري الذي وقع على طريق الخرمة مفرق الرياض الطائف السريع وأصبحت تعول اخوتها الصغار البالغ عددهم سبعة أفراد.
وقال الأستاذ سعد بن سلطان الحضبي السبيعي مدير مدرسة ابن رشد بالخرمة ان سمو أمير منطقة مكة المكرمة قام فورا وحال اطلاع سموه الكريم على حال الفتاة وعائلتها بكتابة برقية عاجلة للمقام السامي للنظر في حالها وتعيينها في وظيفة اختها نورة المعلمة بمجمع مدارس الدغمية للبنات بالخرمة التي لقت حتفها في نفس الحادث.
ورفع السبيعي أسمى آيات الامتنان والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني ولحكومتهم الرشيدة التي تحرص دائما على تلمس احتياجات المواطنين في كل الظروف وفي جميع الحالات معبرا عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على ما قام به تجاه هذه الأسرة وسأل الله تعالى ان يجعل ذلك في موازين حسنات أعمال سموه الكريم.
وكانت الجزيرة قد نشرت في عددها الصادر يوم أمس الاثنين 6/6/1421ه العدد 10203 لحال الفتاة تحت عنوان رسالة من فتاة بالخرمة الى الرئيس العام لتعليم البنات : هل يمكن ان أحصل على وظيفة أختي المتوفاة لاعول أسرتي؟ .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved