أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th September,2000العدد:10204الطبعةالاولـيالثلاثاء 7 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

بعد عودته من القاهرة
النصر يستعد للرياض بدون فؤاد والمهلل
الإدارة اقتربت من التعاقد مع بديل اسبريلا
* كتب عبدالسلام السبعان:
بعد عودته من القاهرة يستعد الفريق النصراوي لخوض مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله , حيث يستعد الفريق إلى للقاء القادم ضد فريق الرياض وبدأ جورج آرثر البرتغالي التركيز على التشكيلة التي سيدخل بها المباراة حيث تقرر ان يدخل بنفس التشكيلة التي لعب بها في مصر مع ابقاء لاعب الوسط البرازيلي (جونيور) في الاحتياط,, وتأكد بشكل نهائي عدم مشاركة اللاعب (ادميرال سيلفا) البرازيلي في معظم مباريات هذه المسابقة وذلك لحاجة اللاعب إلى رفع معدله اللياقي اضافة إلى زيادة وزنه الواضحة حيث أعطاه المدرب جورج جدولا تدريبيا بجانب أداء التمارين اليومية مع الفريق وذلك من أجل دخوله في أسرع وقت مع الفريق.
كما شهدت الأيام السابقة تمارين مكثفة للبرازيلي (جونيور) وذلك من أجل رفع لياقته.
مضحي يعود للفريق
وعلى صعيد الحراس تعرض الحارس الجديد فيصل البيشي إلى إصابة في يده مما دعا الطبيب إلى وضع يده في الجبس وينتظر ان ينضم الحارس الاول للفريق محمد الخوجلي إلى صفوف المنتخب الأول الأسبوع القادم وسيحل الحارس الاحتياطي مضحي الدوسري الذي لا يقل مستوى عن الخوجلي وكانت آخر مشاركة له مع الفريق في البرازيل امام الرجاء البيضاوي (المغربي) وظهر بمستوى جيد.
فؤاد لن يشارك أمام الرياض
وقد تأكد عدم مشاركة قائد الفريق فؤاد أنور في اللقاء القادم أمام الرياض وكذلك اللاعب فهد المهلل وذلك لاحتياج اللاعبين إلى تمارين أكثر مع الفريق خاصة بالكرة وقد بدأ اللاعبان المشاركة في التدريبات والتمارين الاعتيادية منذ بداية الأسبوع الحالي ويحتاجان إلى (10) أيام وستكون مباراة الفريق التي تعقب لقاء الرياض هي البداية لفؤاد والمهلل مع الفريق.
اسبيرلا
رغم مغادرة النجم الكولمبي البرازيل متوجها إلى كولمبيا ومنها إلى باريس إلا أن إدارة النصر وصلت إلى المرحلة الأخيرة من التعاقد مع لاعب بديل له ينتظر ان يعلن عنه قريباً.
الثنيان يدخل المستشفى
دخل أمين عام نادي النصر الأستاذ فهد الثنيان إلى مستشفى دلة وذلك بعد عودته من القاهرة حيث تعرض الثنيان إلى وعكة مفاجأة في المعدة أدت إلى دخوله المستشفى وغادره مباشرة.
وينتظر ان يعود الثنيان إلى أداء عمله في إدارة النصر مساء اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved