أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th September,2000العدد:10204الطبعةالاولـيالثلاثاء 7 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

إلى جانب الكاتو ومهاجم عربي بارز
الهلال يقترب من ضم نجم الأرسنال الإنجليزي
* كتب طارق العبودي
قطع الهلاليون شوطا كبيرا في مفاوضاتهم مع نجم فريق الأرسنال الانجليزي ومنتخب الكاميرون لوران بيسان إيتان ماير واقتربوا من الاتفاق النهائي معه ليصبح ثاني المحترفين غير السعوديين في صفوف الفريق الكروي الأول الى جانب المهاجم الكولمبي ريكاردو بيريز الكاتو ومهاجم عربي آخر.
ويعد لوران ماير واحدا من أبرز اللاعبين الأفارقة في السنوات الأخيرة ويبلغ من العمر 23 عاما من مواليد 19/1/1977م ويلعب في خط الوسط وتحديدا في مركز صانع الألعاب,, وقد لعب النجم الكاميروني لفريق الأرسنال الانجليزي منذ مطلع العام الميلادي الجاري 2000 كلاعب محترف بعد انتقاله من نادي مالوركا الأسباني الذي مثله عامي 98 و99م.
وبدأ هذا اللاعب ممارسة الكرة قبل عدة سنوات عن طريق نادي أوتريرا الكاميروني ثم انتقل الى فريق سيفيلا سي بعد بزوغ نجمه ومنه الى فريق ليفان قبل أن يبدأ احترافه الخارجي قبل 3 سنوات عن طريق مالوركا الأسباني.
وفي حالة الاتفاق النهائي معه فإن الهلال سيكسب نجما كبيرا يتمتع بالمستوى الفني المميز والخبرة الدولية كونه أحد العناصر الأساسية في المنتخبين الكاميرونيين الأول والأولمبي وكانت آخر مشاركاته مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved