أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th September,2000العدد:10204الطبعةالاولـيالثلاثاء 7 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

فواصل
* الهجوم ضد من يحاولون انصاف أي لاعب معتزل واعطاؤه أبسط حقوقه في التعبير عن رأيه وموقفه هو محاولة نحو (عزل) اللاعب تماماً عن جماهيره والمجتمع الرياضي عامة.
* *
* في اول مباراة رسمية لفريق ابها في الموسم الجديد تم طرد ثلاثة لاعبين وبعد المباراة تم ايقاف لاعبين واداري بسبب التلفظ والبصق على الحكم!! هذا ما تسبب به اولئك (المرجفون) الذين خدعوا ابناء ابها في نهائي كأس الصداقة وشجعوهم على النيل من رجال التحكيم.
* *
* بعد خدمة امتدت لاكثر من ثلاثين عاما قدم الاستاذ حسن الطمع استقالته من العمل بنادي الاتفاق, الجميع بانتظار وقفة وفاء اتفاقية مع هذا الرجل المخلص.
* *
* اسبريلا مسجون في كولومبيا بعد القبض عليه وهو يطلق الاعيرة النارية على رجال الشرطة في حالة (سكر) مفرطة ربما يكون هذا آخر خبر عن اللاعب وبانتظار الجديد.
* *
* قال هيلوفيرا علانية ما حاولت الادارة الاتفاقية اخفاءه منذ زمن,, وهو ان الدبيخي يقف خلف الحرب الخفية والمعلنة ضد المدربين.
* *
* بلغ الخوف الاهلاوي من (عقدة النهائيات) درجة عالية حتى ان الفريق اصبح يفضل الخروج من المنافسات في الادوار قبل النهائية خشية مواجهة (العقدة) المستحكمة في النهائيات.
* *
* مراسل البرنامج التلفزيوني في الدمام نادى محمد الشلهوب بقوله (شلهوب الشلهوب),, ومراسل البرنامج في المدينة سأل مرزوق العتيبي لماذا لم تشارك امام الانصار فأجابه لعبت طوال الشوط الاول واخرجني المدرب الشوط الثاني,,!!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved