أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th September,2000العدد:10207الطبعةالاولـيالجمعة 10 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

في آخر مباريات الجولة الثانية لدوري شباب الممتاز
الشباب يستضيف الهلال ولا بديل عن الفوز لكل منهما
* كتب طارق العبودي
في إطار منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم تقام اليوم مباراتان هما آخر مباريات الجولة الثانية وستجمع اولاهما فريقي الشباب والهلال فيما ستكون الثانية بين الوحدة وحراء.
مباراتا اليوم تهمان الفرق الأربعة كثيرا إذ ان النقاط الثلاث هي المطلب الوحيد لهذه الفرق خصوصا وان أيا منها لم يحصل على ثلاث نقاط في الجولة الأولى بعد ان تعادل الشباب مع الرياض 1/1 والوحدة مع الأهلي 3/3 وخسر الهلال من النصر 1/2 وحراء من الاتفاق 1/4.
الشباب x الهلال
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة 3,45 عصراً ويعد هذا اللقاء أقوى مواجهات الجولة الثانية على الاطلاق كونه يجمع اثنين من ابرز فرق المسابقة وأكثرها نيلا للترشيحات وينظر الفريقان لهذا اللقاء نظرة خاصة على اعتبار انه فرصة سانحة لكل منهما للبقاء في دائرة المنافسة لان الخسارة لو حدثت فربما كلفت الفريق الخاسر الشيء الكثير.
يدخل الشباب هذا اللقاء وبحوزته نقطة واحدة اثر تعادله مع الرياض في الجولة الاولى 1/1 وسيرمي بكل ثقله من اجل احراز الفوز وتعويض النقطتين اللتين خسرهما في مباراته الاولى,, والحق يقال ان الشباب مؤهل للفوز لما يضمه من عناصر جيدة ذات مستوى مهاري كبير.
أما الهلال فإنه يدخل لقاءه هذا برصيد خالٍ تماما من النقاط اثر خسارته امام النصر 1/2 رغم انه كان الافضل والأكثر سيطرة وفرصا طوال دقائق المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي,, وليس امام الهلال اليوم إلا الفوز ان هو أراد عدم الابتعاد عن دائرة الترشيح,, ويمتلك الهلال مجموعة من اللاعبين البارزين الذين باستطاعتهم الفوز في اي مباراة متى ما تعاملوا جيدا مع الفرص التي تسنح لهم في المباريات.
الوحدة x حراء
يلتقيان في ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة عند الساعة 4,15 عصراً,, وهو لقاء لايقل قوة عن لقاء الشباب والهلال بل انه سيحظى باهتمام جماهيري كبير كونه يجمع فريقي مكة المكرمة المتنافسين تقليديا.
يدخل الوحدة هذا اللقاء وبحوزته نقطة واحدة اثر تعادله الجيد مع الاهلي احد اقوى فرق المسابقة ويسعى بكل قوته لاحراز الفوز لاعلان قدومه نحو المنافسة.
اما حراء فليس له اي رصيد من النقاط اثر خسارته الثقيلة امام الاتفاق 1/4 وليس امامه سوى الفوز حتى لا يعلن فشله مبكرا,, لكنه سيجد صعوبة كبيرة إذ لا يوجد اي مقارنة تذكر بين امكانات وخبرة لاعبيه قياسا بما يمتلكه لاعبو الوحدة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved