أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th September,2000العدد:10209الطبعةالاولـيالأحد 12 ,جمادى الثانية 1421

الفنيــة

راشد الماجد يرد باختصار على كل من هاجمه لابتعاده
اتركوني بحالي ,,, !
* جدة صلاح مخارش
طالب الفنان راشد الماجد جمهوره بعدم الاكتراث او النظر إلى ما يشنه البعض عليه من هجوم بسبب بعده منذ سنوات عن الحديث لوسائل الإعلام بمختلف انواعها!!
وقال راشد الماجد في حديث هاتفي مع الجزيرة استغرب ذلك الهجوم والتجريح الموجه ضدي الذي يشن علي بين الحين والآخر ووصفي بسبب هذا الابتعاد الإعلامي بأنني فنان مغرور أو متعالي وغير ذلك رغم ان المقربين مني والذين يتعاملون معي سواء في الوسط الفني أو غيره توجد لديهم الإجابة والرد.
وعندما قلنا لراشد ان قربك من الجمهور ومن وسائل الإعلام سيكون هو الرد الشافي على موضوع الغرور وسيجعلك قريبا أكثر من الجمهور الذي سيعرفك بشكل أكثر وأوضح,, قال راشد: أنا أعرف متى أظهر وبأي شكل أظهر للجمهور وأيضا كيف أظهر ولكن اعتقد الآن ان أعمالي هي التي تقربني أكثر للناس متى ما كانت هي قريبة منهم من حيث الكلمة واللحن فأنا ومنذ عشرة أعوام أسير على نظام واحد في فني يتطور بين الفترة والأخرى ويواكب كل الأوقات وقد تواجدت من خلاله وبألبوماتي بشكل مكثف رغم أنني ومنذ أكثر من خمسة أعوام لم أجر أي حديث تلفزيوني أو اذاعي أو صحفي مطول عدا بعض الأخبار والصحفيين والأحاديث القصيرة جدا وعلى العكس من ذلك هناك فنانون يتواجدون بكثافة عبر وسائل الإعلام وهم بعيدون كل البعد بأعمالهم عن الجمهور !!
وحول عدم تواجده خلال صيف هذا العام في أي من الحفلات والمهرجانات وتأثير ذلك ايضا السلبي عليه وبالتالي بعده أكثر عن الجمهور أوضح راشد ان اسباب ابتعاده عن الحفلات والمهرجانات خلال صيف 2000 يعرفها منظمو تلك الحفلات حيث توجد لديهم الإجابة!!
أما عن تأثير ذلك الغياب سلبيا علي مع جمهوري فأنا سأعوضهم عن ذلك الغياب بألبوم متعوب عليه سيكون معهم خلال الاسابيع القادمة متى ما كان جاهزا تماماً رغم انني طوال الأشهر الثلاثة الماضية أجهز له.
وحول خارطة الفن الغنائي في المملكة وهل من تغيير فيها بعد رحيل الفنان الكبير طلال مداح,, قال راشد ان رحيل الفنان الكبير طلال مداح آلمنا كثيراً ورحيله يعتبر خسارة كبيرة للفن في العالم العربي.
أما عن خارطة الأغنية السعودية وهل من تغيير فيها بعد رحيل طلال فخارطة الأغنية موجودة لدى الجمهور فهم الحكم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved