أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th September,2000العدد:10209الطبعةالاولـيالأحد 12 ,جمادى الثانية 1421

الاقتصادية

من خلال فقرات تلفزيونية
بنك الرياض يشارك في الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية
* الرياض الجزيرة
يشارك بنك الرياض في مشروع الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية التي ينظمها الأمن العام والتي بدأ تنفيذها على مستوى المملكة، وتأتي هذه المشاركة الفاعلة انطلاقا من شعور البنك بأهمية الحملة وما تهدف اليه من توعية في تأصيل مفهوم السلامة الأمنية والمرورية في نفوس المواطنين والمقيمين.
وتتمثل مشاركة بنك الرياض في هذه الحملة الوطنية، من خلال فقرات تلفزيونية للتوعية بالقيادة السليمة بالاضافة الى اعلانات صحفية وذلك بالتعاون مع اللجنة الاعلامية المركزية بالأمن العام ضمن الأنشطة والبرامج المختلفة للحملة الكبيرة التي ينظمها الأمن العام، بما يتلاءم مع خصائص واحتياجات توعية الجمهور المستهدف لهذه الحملة.
كما يقوم بنك الرياض أيضا بنشر رسائل توعية ارشادية في اطار الحملة الوطنية الأمنية المرورية لموظفيه من خلال صفحات مجلة بنك الرياض أسرة بنك الرياض .
وتهدف حملة التوعية الأمنية والمرورية والتي ينفذها الأمن العام ويشارك فيها البنك، الى رفع مستوى الوعي وتنمية الحس الأمني والمروري لدى أفراد المجتمع وكذلك الشعور بالمسؤولية لديهم من أجل بناء جسور من التعاون والثقة مع رجال الأمن بما يحقق المحافظة على أمنهم وممتلكاتهم، من خلال رسائل اعلامية واعلانية عبر وسائل الاعلام المختلفة، واقامة الحوارات والندوات, وتغطي الحملة كافة مناطق المملكة,

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved