أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th September,2000العدد:10209الطبعةالاولـيالأحد 12 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

بعد أن تميزت الجزيرة بكل جديد اتفاقي
ألبرتو يدرب الاتفاق البارحة,, وسيدربه اليوم
طرد برازيلي,, وهروب لاعب اتفاقي إلى نجران
* الدمام سامي اليوسف
وصل مساء أمس المدرب البرازيلي لويس ألبرتو الى الدمام قادما من بلاده عن طريق البحرين,, ويشرف رسميا على تدريب الفريق الاتفاقي مساء اليوم استعدادا لمباراة الاتحاد في جدة الاربعاء المقبل.
فيما طلب مساعد هيلوفيرا اجينو من ادارة الاتفاق سرعة انجاز اجراءات سفره بعد أن رفض اكمال عمله كمساعد بعد هروب مواطنه هيلوفيرا واشرافه على مباراتي الاتفاق أمام الهلال والأنصار.
وكان ألبرتو ينوي احضار جهاز فني متكامل معه لولا رفض ادارة الاتفاق,, وقد وقع الاتفاقيون عقدا مع لويس بعد أن اصطدمت مفاوضاتهم مع المدرب السعودي فيصل البدين بعقبة شروطه المادية.
في المقابل ورغم ترحيب لاعبي الفريق بعودة المدرب السابق لهم لويس ألبرتو لمعرفتهم بتكتيكه وأسلوبه في التعامل الا ان معنويات اللاعبين بلغت أدنى درجاتها في ظل عدم وفاء الادارة الاتفاقية بتسليمهم مرتب شهر والذي كان من المفترض ان يتحقق قبل مباراة الأنصار,, وسيعقد الليلة الرئيس والمدرب اجتماعا مع اللاعبين قبل بدء المران بحضور الأعضاء محمد المغلوث وجوهر مرزوق وجاسم الدوسري ومدير الكرة زكي الصالح.
وما زال مشكلة اللاعب ياسر الشهري قائمة بلا حل حيث ترك الفريق وغادر الى نجران لمباشرة عمله الجديد كمدرس وانقطعت اتصالاته مع ادارة الكرة, وعهدت ادارة الاتفاق أمر اللاعبين الأجانب لمدرب الفريق ألبرتو الذي سيختار لاعبين من البرازيل.
وكانت الجزيرة أول من كشفت نية الادارة الاتفاقية مع المدرب لويس ألبرتو كبديل لمواطنه الهارب هيلوفيرا في 26 أغسطس في تناولها التفصيلي لأحداث هروب الأخير مؤكدة ان البدين لن يدرب الاتفاق,,!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved