أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th September,2000العدد:10217الطبعةالاولـيالأثنين 20 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

الجماهير تحاصر أمين الصندوق وأعضاء الإدارة وتطالب بعودة المسلم
الرميخاني يلحق بالسويد ويقدم استقالته
* بريدة عبدالرحمن الخضيري
تتابعت ردود الافعال الرائدية الصاخبة بعد ان اكملت (سداسية) الشعلة تبعات الاهتزاز الاداري المكشوف واحتجاجاً على تردي الاوضاع وانهيار الفريق الكروي الاول اكتظ مقر النادي ظهر ومساء امس بأعداد كبيرة من الجماهير الغاضبة.
الجماهير الرائدية حاصرت ثلاثة من اعضاء المجلس الحالي وهم امين الصندوق محمد الراشد والمشرف الرياضي علي السعيد والعضو عبدالله التويجري ودخلت معهم علنا في نقاشات حادة جدا وساخنة الى ان خلصت إلى تهدئة الغضب الجماهيري بعدان اتفقوا معهم على تحديد (15) مشجعا لتمثيل الجماهير نيابة عن الجميع وترتيب لقاء مواجهة مع رئيس النادي ابراهيم الربدي بعد نهاية تدريب الفريق الاول بمقر النادي!!
الجماهير الغاضبة طالبت باستقالة جماعية وفورية عاجلة لرئيس النادي وأعضاء ادارته كما طالبوا بصوت مرتفع بتكليف الرئيس السابق وعضو الشرف الاستاذ عبدالعزيز المسلم ليتولى رئاسة النادي وانقاذه من الاوضاع الحالية المتردية ولو بشكل مؤقت الى نهاية الموسم الكروي الجاري تبعا لقدراته وخبراته حيث من الصعب التوصل عاجلا لاختيار دقيق لادارة جديدة متكاملة.
من جانب آخر وبعد استقالة عضو مجلس الادارة والمشرف على الفريق الاول عبدالله السويد قبل ايام اعلن عضو مجلس الادارة ورجل الاعمال الاستاذ احمد الرميخاني استقالته النهائية من مجلس الادارة الحالي رسميا وهو الذي كان مرشحا لتولي امانة الصندوق.
الرميخاني اكد استقالته وقال في تصريح خاص ل (الجزيرة) انه مستقيل ولن يقبل الاستمرار في ظل الاوضاع الادارية المتردية مؤكدا ان بقاء الادارة الحالية سيضر كثيرا بأوضاع النادي ومستقبله, وقال انني ادرك كل الحقائق المؤسفة ومنذ الجمعية العمومية قبل شهرين لم يجتمع مجلس الادارة ولم يعقد اي جلسة رسمية فالربدي لم يعد قادراً على العطاء وتسيير دفة النادي وألعابه وهناك الكثير الذي يكشف تدهور النادي في الآونة الاخيرة ويهدد مستقبله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved