أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th September,2000العدد:10217الطبعةالاولـيالأثنين 20 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

رئيس القادسية يعترف لـ الجزيرة
كابرال طرد فابيو,, ودفاعنا مشكلة!!
* الدمام سامي اليوسف:
** اعترف رئيس نادي القادسية جاسم ياقوت لالجزيرة بأن مشكلة فريقه في دفاعه وقال إن هذه المشكلة تفاقمت في مباراة النصر بعد غياب جابر الحقوي ونواف المحسن والتمار لإصابتهم فغياب هذا الثلاثي احدث نوعاً من حالة اللانسجام مما تسبب في خروج الفريق خاسراً مباراته بهذه النتيجة القاسية على يد النصر.
كما جدد الرئيس القدساوي اعترافه بان مدرب الفريق كابرال هو من اوصى باستبعاد المدافع البرازيلي فابيو في تقرير رفعه لمجلس الإدارة اكد خلاله عدم صلاحية مواطنه المدافع لعدم قدرته على تطوير مستواه وتنفيذ تعليماته في التدريبات رغم انه سبق له الاحتراف في الإكوادور وله تجربة ناجحة مع نادي هجر,.
وأشار الياقوت الى ان بديل فابيو جاهز وسيكون من البرازيل أيضاً,, وشدد في الوقت ذاته على ان كابرال مدرب جاد ولايعترف بالمجاملة في عمله لأنه مدرب محترف ويحترم مهنته وأصولها.
ونفى الياقوت ان تكون إدارته قد دخلت في مشكلة مادية او فنية مع المدرب كابرال بعد استبعاده لفابيو أو نتيجة الخسارتين من الأهلي بجدة (0/1) أو النصر بالدمام (1/4) قائلاً: كابرال مسؤول عن الامور الفنية بالدرجة الاولى ونحن لانتدخل في عمله خصوصاً وان فريقنا قدم مستويات جيدة رغم صغر سن لاعبان وحداثة تجربتهم .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved