أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th September,2000العدد:10219الطبعةالاولـيالاربعاء 22 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

نتاجاً وتجاوباً مع فعاليات الحملة الإعلامية في المنطقة
القصيم تشهد انخفاضاً في الحوادث المرورية وعدد المصابين
* بريدة - عبدالرحمن الحنايا
شهدت منطقة القصيم ومنذ انطلاق الحملة الاعلامية للتوعية الامنية والمرورية انخفاضاً ملحوظاً في نسبة الحوادث المرورية التي نتج عنها انخفاض في نسب المصابين.
حيث اوضح مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب ان منطقة القصيم شهدت من تاريخ 15/5 الى 30/5/1421ه 23 حادثاً مرورياً نتج عنها اصابة 49 شخصا.
بينما سجلت الاحصائيات في شرطة منطقة القصيم انه في الفترة من 1/6 الى 15/6/14211ه والتي شهدت انطلاق فعاليات الحملة الاعلامية التوعوية وقع 19 حادثاً مرورياً نتج عنها اصابة 35 شخصا.
اللواء خالد الطيب افاد بأن ذلك الانخفاض في الحوادث المرورية ليس منتهى الطموح والتطلعات بقدر ماهو مؤشر حقيقي ودلالة واضحة على امكانية تقلص الحوادث المرورية متى ما ثمن واستشعر كل قائد مركبة واجبه تجاه ارواح وممتلكات الآخرين مشيراً الى ان برامج الحملة في المنطقة تحظى بدعم ومتابعة وتوجيه من قبل سمو امير منطقة القصيم مما سيمكنها من ان تؤتي نتائجها المأمولة وهذا مرهون بتجاوب وتفاعل قائد المركبة, منوهاً بأن انخفاض نسبة الحوادث المرورية هو باكورة نجاح تلك الحملة وتحقيق اهدافها وخططها التي ستتفيأ ظلالها باذن الله هذه البلاد سلامة وراحة لابنائها والمقيمين فيها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved