أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd September,2000العدد:10222الطبعةالاولـيالسبت 25 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

النجم النصراوي إبراهيم ماطر لـ (الجزيرة)
لن أساوم النصر مهما حدث!!
وقفة الإدارة مشرفة وعودتي قريبة
* حوار : عبدالسلام السبعان
طالت غيبة اللاعب النصراوي ابراهيم ماطر وتسببت الاصابة في حرمان الاصفر من خدمات هذا اللاعب المؤثر,, وعلى الرغم من ان الاصابة وحدها هي التي اجبرت ماطر على الابتعاد الا ان هناك من يقول بأنه يدعي الاصابة ولا يريد اللعب لفريقه والمساومة من اجل الانتقال الى فريق آخر,, نحن في الجزيرة استضفنا اللاعب الدولي ابراهيم ماطر في هذا الحوار القصير الذي ذكر من خلاله الحقيقة الكاملة لغيابه عن الفريق.
* اولا هل لنا ان نعرف ما هي نوع اصابتك التي تعاني منها؟
في البداية لم اتعرف على هذه الاصابة الغريبة ولكني كنت اعاني من الم في قدمي وبعرض الاصابة على اكثر من طبيب وبعد اجراء الفحوصات تم عرض الاشاعة الخاصة على اكثر من طبيب في فرنسا وامريكا والبرازيل واكد الاطباء بأني احتاج الى تمارين خاصة مع وضع الرباط الضاغط على القدم لمدة خمسين يوما تقريبا وان شاء الله سيتم يوم الاثنين القادم عرض الاصابة على الطبيب وسيتم اعطائي التقرير النهائي حول امكانية العودة للمشاركة مع الفريق بشكل جدي سواء في التمارين او المباريات.
* متى وكيف تعرضت لهذه الاصابة,.
لقد تعرضت لهذه الاصابة في مسابقة كأس المؤسس العام الماضي في مباراتنا مع فريق الطائي حيث تعرضت الى اعاقة من احد لاعبي الطائي من الخلف في القدم بعدها لم استطع ان العب المباريات وتمارين الكرة وقد كان ذلك في شهر شوال الماضي اي قبل تسعة اشهر تقريبا واتمنى ان تزول هذه الاصابة التي حرمتني شرف اللعب مع الفريق النصراوي في عدة مباريات هامة وتاريخية.
* متى تعود للمشاركة مع الفريق في المباريات؟
إن شاء الله لن تطول الغيبة عن الفريق واعتقد بان التقرير الذي سأحصل عليه يوم الاثنين سيحدد وقت العودة للفريق وانا اؤكد بأني اشعر بافضل حال الآن واني ان شاء الله قادر على المشاركة ولكن يظل تقرير الطبيب هو الاهم وانا لم اقطع التمارين اللياقية لدي جدول تمارين من الجهاز الفني اقوم بأدائه بشكل جيد واعتقد بأن العودة للفريق ستكون خلال مسابقة كأس الاتحاد (كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله).
* ابراهيم هناك من يتهمك بأنك لا تريد اللعب ولهذا تدعي الاصابة؟
هذه الاحاديث عارية من الصحة تماماً فأنا لاعب النصر واحب النصر والجماهير عرفت ابراهيم ماطر عن طريق النصر ووصلت الى المنتخب ايضا عن طريق النصر فكيف ارفض اللعب لفريق اعطاني كل ما يتمناه اي لاعب في حياته الرياضية.
واعتقد بأن بطولة العالم للاندية حلم اي لاعب ولو كنت قادرا على المشاركة لشاركت في مثل هذه البطولة,, واعتقد أني لعبت مع النصر في اعتزال اللاعب الاماراتي خالد اسماعيل عندما كنت قادرا على اللعب ولكني تعرضت للاصابة مرة اخرى.
وانا على يقين بأن جماهير النصر الوفية تعرف ان ماطر من ابناء النصر ولن يساوم النصر وجماهيره مهما حدث كذلك يكفيني فخرا واعتزازا وقوف ادارة النصر معي خاصة الرمز النصراوي الامير عبدالرحمن بن سعود الذي سهل لي كل وسائل العلاج وترك لي حرية الاختيار.
* كيف كان تجاوب الادارة النصراوية وكيف كانت تتعامل معك.
ولله الحمد كانت ومازالت الادارة النصراوية متعاونة وتبذل الجهد من اجل اللاعب النصراوي وليس ابراهيم فقط,, وقد بذل الرئيس النصراوي الامير عبدالرحمن بن سعود مشكورا مجهودا اكثر من جيد بخصوص اصابتي حيث تكفل سموه بعلاجي في الخارج على حسابه الخاص او اجراء العلاج (العملية) في الرياض اذا لزم الامر مع اعطائي حرية الاختيار وقد فضل ان اقوم باجراء العلاج اللازم في الرياض بعد ان اكد لي الاطباء امكانية زوال الاصابة دون الحاجة لاجراء عملية.
* كثرت التساؤلات الجماهيرية عنك فماذا تقول للجماهير؟
اقول الحمد لله الذي اعطاني حب الجماهير الذي اعتبره تاجا على رأسي وهو اهم ما حققته في حياتي الرياضية,, وانا اشكر كل من يسأل عني وعن حالتي وانا اؤكد للجميع بأني سأعود للفنيلة الصفراء قريبا وبشكل مختلف عن السابق ان شاء الله.
وانا اتطلع الى تقديم مستوى افضل من السابق ان شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved