أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd September,2000العدد:10222الطبعةالاولـيالسبت 25 ,جمادى الثانية 1421

اليوم الوطني

المواطن,, الاستثمار الأهم
* إن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مناسبة عظيمة نستلهم من خلالها الامجاد التي حققها موحد ومؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الذي جعل الشريعة الاسلامية الغراء نبراساً تسير عليه هذه البلاد منذ عهده يرحمه الله وحتى هذا العهد الزاهر لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ايده الله.
واننا في مثل هذا اليوم من كل عام نجدد الشكر لله عز وجل ان قيض لهذه البلاد قيادة حكيمة تتمتع ببعد نظر وثاقب الرأي والقدرة على استشراف المستقبل مع عزيمة قوية لتطوير الحاضر وترسيخ اركانه، فقد عرف العالم ابناء هذه البلاد ومنذ فجر التاريخ دعاة حق وعدل وايمان وعطاء تقودهم قناعة بأن من يبني حاضره بايمان وقوة يطمئن باذن الله على مستقبله.
ان الانجازات الحضارية التي حققتها مملكتنا الحبيبة في عهد باني نهضتنا مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز في جميع المجالات لتؤكد اهتمامه وحرصه يحفظه الله على السير بهذه البلاد الى مدارج الرقي والتقدم والتطور لكون هذه البلاد في مصاف الدول المتقدمة.
إن المرحلة القادمة تتطلب منا مزيداً من العمل والجهد لمواجهة تحديات العولمة وبخاصة في المجال الاقتصادي وهذا ما ادركته حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله حيث عملت على استحداث القوانين والانظمة في مجال الاستثمار التي تتناسب مع المرحلة القادمة لترسخ المملكة العربية السعودية مكانتها المرموقة في المجتمع الدولي مع التأكيد على الحفاظ على قيمنا الاسلامية وثوابتنا الراسخة.
لقد عملت حكومتنا الرشيدة رعاها الله على جعل المواطن السعودي في اولويات اهتماماتها لكونه الاستثمار الاهم والمحرك لكافة اوجه التنمية في بلادنا حيث عملت على توفير كل سبل التعليم والتدريب اللازم لكل مواطن لينهض بمسئولياته تجاه وطنه.
والمنطقة الشرقية وهي تعيش فرحة اليوم الوطني تعيش كسائر مناطق المملكة حركة دؤوبة وتطوراً مستمراً ومشروعات جديدة بفضل من الله عز وجل ثم بفضل التخطيط السليم لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ايده الله .
وآمل بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا ان تحقق بلادنا الحبيبة مزيداً من الانجازات والتقدم في هذا العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله سائلاً المولى العزيز القدير ان يحفظ لبلادنا امنها واستقرارها وقائد مسيرة الخير والعطاء.
صاحب السمو الملكي : الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز
أمير المنطقة الشرقية

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved