أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th September,2000العدد:10227الطبعةالاولـيالخميس 1 ,رجب 1421

الريـاضيـة

أوراق ملونة
تفتقد مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الممتازة الحالية للفرص المتكافئة والعادلة في المنافسة فبينما تلعب فرق بكامل طاقمها دون نقصان نجد ان فرقا اخرى تلعب بنقص يصل الى تسعة من افضل عناصرها كما هو حاصل لفرق الهلال والاهلي والاتحاد.
***
الهجوم المحموم الذي تعرض له الحكم العالمي عبدالرحمن الزيد وبأقذع الكلمات لم يتضمن أي إشارة لأي خطأ فني أو قانوني وقع فيه الحكم, وإنما كان هجوماً لمجرد الهجوم فقط.
***
كان حدثاً مؤسفاً ومثيرا للأسى ذلك السقوط المفاجئ للفارس السعودي رمزي الدهامي وجواده سيف العدل في أولمبياد سيدني, وما يقع إلا الشاطر وسيبقى الدهامي فارساً لا يشق له غبار.
***
إحدى الصحف ذكرت ان حارس الهلال حسن العتيبي وافق على عرض للانتقال لنادي الاتحاد رغبة من هذا الحارس في إنهاء حياته الكروية في هذا النادي,,!! ومن المعلوم ان العتيبي يبلغ من العمر (22) عاماً وعقده مع الهلال يمتد لعامين قادمين.
***
لم يجد مدرب الهلال بلاتشي مخرجاً من حصار المفبركين على لسانه سوى بعقد مؤتمر صحفي أسبوعي يقول خلاله كل شيء امام الجميع, وكان احد عتاة المفبركين قد نشر على لسان بلاتشي حديثاً صحفياً مثيراً آثار بلبلة كبيرة داخل نادي الهلال.
***
التراجع الكبير في مستوى خميس الزهراني منذ موسمين ليس له مايبرره خصوصا إذا ماعرفنا ان اللاعب على خلق وذوانضباط والتزام شديد.
***
من حق الانصار أن يكسب الهلال أو أي فريق آخر ولكن ليس من حق الحكم محمد السويل أن يمارس أفاعيله في كل مرة يقود فيها مباراة للهلال غير منقولة تلفزيونياً.
***
لن يجد النصر الفرصة مواتية للفوز بالبطولة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مثلما هي سانحة له في كأس الأمير فيصل بن فهد حيث غياب الدوليين.
***
باعت ادارة نادي الرياض عقدي اللاعبين سعد الدوسري ومبروك زايد بقرابة الاربعة ملايين ريال وبحجة الأزمة المالية التي يعيشها النادي, ولم نشاهدها تضم لاعباً سعودياً جيداً او تتعاقد مع لاعب اجنبي مميز.
***
نتمنى ان يكون العبري عبرة لغيره من مثيري الشغب في منافساتنا الرياضية, وذلك بعد ان صدر قرار سمو الرئيس العام بشطبه نهائياً.
***
ربما يكون رئيس الوحدة مخلصاً الرغبة في خدمة ناديه ويجتهد في ذلك كثيراً, لكن ذلك وحده ليس كافياً في ظل غياب الخبرة الرياضية وستبقى كل تلك الجهود التي تبذل والاموال التي تنفق مجرد إهدار.
***
فهد المهلل وفؤاد انور وفي الطريق صالح الداود جميعهم يسيرون على خطى زميلهم الشبابي السابق خالد المعجل في جعل النصر محطة اعتزال.
***
منصور الموسى تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الذي كان له الفضل في تقديمه للساحة الكروية محلياً ودولياً في حين تغاضى عن النادي الذي جحد حقوقه وانهى حياته الكروية,!
***
يبدو ان لاعب الهلال محمد لطف ماخذ في نفسه مقلب كبير بمساومته لناديه وانقطاعاته المتكررة.
***
المؤتمر الصحفي لاصحاب الاحتكار والتشفير تم تزويد بعض حضوره بأسئلة موجهة بهدف تلقي إجابات مقصودة ومحددة, وكان الثمن تخفيض قيمة الاشتراك بمقدار النصف.
***
اوقف الانصار سلسلة الانتصارات الهلالية المتتابعة والحق بالهلال الهزيمة الاولى بعد 12 فوزاً متتالياً.
***
ودخل اللاعب محيسن الجمعان مرحلة تأجيل حفل الاعتزال!
***
بكل روح رياضية واريحية فياضة قام نائب رئيس الهلال السابق فيصل الشهيل بدعم كابتن النصر المعتزل ماجد عبد الله بمبلغ سخي مساهمة في إقامة حفل اعتزاله, هذا الايثار الفريد يحدث في ظل انقطاع بعض نجوم الهلال عن فريقهم بحجةعدم الوفاء ببعض الوعود المالية.
***
هل هناك من نصح أوحذر محمد عبدالجواد من اتمام صفقة الكاتو مع الهلال,!؟
***
نهائي كأس الطائرة هذا الموسم يعتبر ختاما لأسرع مسابقة في العالم فالموسم الرياضي مازال في بدايته ومع ذلك فقد انهى اتحاد الطائرة اولى مسابقاته!!
***
وجدت الادارة النصراوية نفسها في وضع حرج بسبب تتابع انتصارات الفريق والذي حملها اعباء مالية عالية على شكل مكافآت فوز للاعبين فقررت تخفيض مقدار المكافأة الى 300 ريال بدلاً من 1500 ريال,!!
***
الشباب انهى مباريات الدور الاول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد دون اي انتصار, يبدو ان سياسة بيع النجوم بدأت تؤتي ثمارها!!
***
الذين تلذذوا بنجومية ماجد عبد الله وتنعموا بأضوائه,, اين هم الآن مما يحدث له,, لماذا لاذوا بالصمت؟ واشغلوا انفسهم في موضوعات أخرى,!!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved