أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th September,2000العدد:10227الطبعةالاولـيالخميس 1 ,رجب 1421

الريـاضيـة

فيما تأجل لقاء الشباب والوحدة,, اليوم ثلاث مواجهات في دوري شباب الممتاز
الهلال يستضيف الأهلي في أقوى اللقاءات,, والاتفاق مؤهل للانفراد بالصدارة عبر شباك النصر,, والرياض أمام حراء في صراع المؤخرة
* كتب طارق العبودي
في إطار منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم الذي يدخل اليوم اسبوعه الخامس تقام ثلاث مباريات اثنتان منها في الرياض حيث يحل الأهلي وحراء ضيفين على الهلال والرياض,, فيما تقام المباراة الثالثة في الدمام وتجمع الاتفاق والنصر,, وفي الوقت ذاته تأجل لقاء الوحدة والشباب الذي كان من المقرر اقامته في مكة المكرمة الى وقت يحدد فيما بعد نظراً لمشاركة الشباب في بطولة ناشئي الخليج في البحرين.
مباريات اليوم كما هي سابقاتها تحمل من الاهمية الشيء الكثير خصوصا ان الدور الاول قارب على النهاية وبدأت تتضح هوية الفرق الاقرب للمنافسة على اللقب وكذا الفرق المحاصرة في المؤخرة.
الهلال X الأهلي
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في الساعة 3,40 عصرا وهو اقوى لقاءات هذه الجولة لتقارب مستوى الفريقين رغم ان هناك نوعا من التفاوت في ترتيبهما فالهلال الذي سيلعب على ارضه يحتل المركز الخامس ب5 نقاط فيما يحتل الاهلي المركز الثاني ب7 نقاط ولديه لقاء مؤجل.
الفريقان سيلعبان بشعار الفوز ولا شيء غيره والذي اذا ما تحقق للهلال فسيبقى في دائرة المنافسة بكل قوة ويعزز من آماله في اقتحام المنافسة واذا ما تحقق للاهلي فربما يقفز به للصدارة مباشرة خصوصاً اذا ما تعثر الاتفاق امام النصر.
الاتفاق X النصر
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام وهو ايضا لقاء هام وقوي وان كانت كل عوامل التفوق فيه تميل لمصلحة الاتفاق المتصدر ب 10 نقاط والذي يسعى للكسب ليبقى منفرداً بصدارته بغض النظر عن نتائج المباريات الأخرى,, في حين لا يمتلك النصر سوى 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع بعد ان تراجع مستواه كثيراً في المباريات الثلاث التي لعبها من الجولة الثانية وحتى الرابعة.
ولن يكون أمام الفريقين في مباراة اليوم الا اللعب من أجل الفوز ولاشيء غيره لأن اي تعثر جديد لأحدهما سيتيح الفرصة للفرق الأخرى لاقتناص الفرصة واحتلال موقعيهما.
الرياض X حراء
يلتقيان في ملعب نادي الرياض الساعة 3,40 عصراً في لقاء سهل جداً للرياض رغم موقعه المتأخر في سلم الترتيب حيث يحتل المركز السابع (ماقبل الأخير) بنقطة واحدة لكن مستوياته الجيدة التي قدمها في الاسابيع الماضية تؤكد انه افضل وبكثير من حراء القابع في ذيل القائمة بلا نقاط (لديه لقاء مؤجل امام الشباب).
ويعتبر هذا اللقاء فرصة سانحة للطرفين لبدء رحلة الهروب من المؤخرة حيث ان الفريق الفائز سيتقدم اكثر من خطوة للأمام محتلاً مركز فريق الشباب الغائب مؤقتاً عن المشاركة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved