أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th September,2000العدد:10227الطبعةالاولـيالخميس 1 ,رجب 1421

الريـاضيـة

في الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى لليد,, اليوم
المتصدر العدالة أمام الهدى والوصيف الحزم أمام حراء
* كتب صالح الدهش
تقام مساء اليوم الخميس الجولة الرابعة لمباريات دوري الدرجة الاولى لكرة اليد والذي يتصدره فريق العدالة ب 9 نقاط من ثلاث مباريات فاز فيها جميعا ثم يأتي بعد ذلك الحزم والقارة والترجي ولكل منها 7 نقاط من فوزين وخسارة واحدة ولكن فارق الاهداف جعلت الحزم وصيفا والقارة ثالثا والترجي رابعا حيث يأتي بالمركز الاخير فريق الرمة الصاعد حديثا حيث لم يفز خسر 3 مباريات.
النجمة - الرمة:
يلتقي الفريقان الساعة السابعة مساء على صالة النجمة بعنيزة النجمة يدخل هذا اللقاء الرابع له وهو بالمركز الخامس وله 6 نقاط من فوز وتعادل وخسارة اما الرمة فهو بالمركز الأخير لم يفز ولم يتعادل وانما خسر جميع مبارياته وله 3 نقاط يحكم اللقاء منصور الحقباني، عبدالله الحقباني، عبدالله الغفيلي، خالدالرشيد.
المحيط - الترجي
تقام المباراة الساعة 8,30 مساء على صالة الرئاسة بالدمام, يدخل المحيط هذا اللقاء وهو بالمركز الثامن وله 5 نقاط اما الترجي فيدخل هذا اللقاء وهو بالركز الرابع وله 7 نقاط, يحكم اللقاء احمد الخلف، خالد العبدان، محمد فرج، علي غانم الدوسري.
العدالة - الهدى
المباراة تقام الساعة 7 مساء على صالة الاحساء وتجمع المتصدر فريق العدالة صاحب النقاط ال 9 مع فريق الهدى صاحب المركز قبل الاخير والذي له 5 نقاط من فوز واحد, يحكم اللقاء سمير يوسف، راشد حسن، ابراهيم التريكي، عبدالحميد الدحيلان.
الحزم - حراء
يلتقي الفريقان على صالة الحزم بالرس الساعة 7 مساء يدخل الحزم هذا االلقاء وهو وصيف المتصدر وله 7 نقاط من فوزين وخسارة واحدة اما فريق حراء فهو بالمركز السابع وله 5 نقاط من فوز واحد وخسارتين, يحكم المباراة كل من محمد الدخيل، غانم الدبش، خالد الخليفة، عبدالرحمن الصبيعي.
الابتسام - القارة
تقام المباراة على صالة القطيف الساعة 7 مساء, يدخل الابتسام هذا اللقاء وهو بالمركز السادس والقارة بالمركز الثالث مساويا للحزم بالنقاط لكنه يتأخر بفارق الاهداف, يحكم اللقاء كل من عبدالله كشاري، علي باعارمه، سمير خميس، خليفة بوخميس.
هذا وقد جاءت نتائج الاسبوع الثالث لدوري الدرجة الاولى كما يلي:
فوز العدالة على حراء 27 مقابل 23.
فوز الابتسام على الهدى 27 مقابل 22.
فوز الحزم على الرمة 27 مقابل 17.
فوز القارة على المحيط 30 مقابل 29.
فوز النجمة على الترجي 27 مقابل 21.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved