أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th September,2000العدد:10227الطبعةالاولـيالخميس 1 ,رجب 1421

الريـاضيـة

رئيس اتحاد ألعاب القوى لـ الجزيرة
كنت أتمنى تقديم هذا الإنجاز لفقيد الأمة ولكن الله عوضني وقدمته لابنه نواف
* * كتب نبيل العبودي
امتدح الامير نواف بن محمد رئيس الاتحاد العربي السعودي لالعاب القوى النجم العالمي السعودي هادي صوعان على انجازه العالمي الذي تحقق يوم امس بتحقيقه للميدالية الفضية في سباق 400 متر حواجز.
وقال الامير نواف اننا نفتخر كسعوديين بأن تكون تلك الميدالية هي الاولى للمملكة في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى,وكم كنت اتمنى ان اهدي هذه الميدالية لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد يرحمه الله وها نحن نهديها لنجله الامير نواف بن فيصل لحضوره اول انجاز يسجل للمملكة في هذه الاولمبياد.
وأضاف سمو الامير نواف بن محمد ستكون هذه الميدالية بمشيئة الله دافعاً لجميع اللاعبين السعوديين وفي كل الالعاب لتحقيق المزيد من الانجازات العالمية وليس ذلك بمستحيل لان الرياضة السعودية اصبحت الآن تنافس وبقوة جميع الالعاب العالمية.
واختتم الامير نواف حديثه بتقديم الدعوة للشركات المحلية الكبرى لرعاية مثل هؤلاء الابطال الذين يرفعون اسم المملكة والوطن عاليا في المحافل العالمية.
وشكر جريدة الجزيرة وقال: انها الجريدة الاولى التي تتصل به مباشرة وعقب تحقيق بطلنا العالمي هادي صوعان للميدالية الفضية وقال ليس ذلك بمستغرب على جريدة الجزيرة التي دائما وابداً نجدها مع مكان الحدث.
وتمنى سموه التوفيق للمملكة وللاعبينا في جميع المنافسات وان تتواصل الانجازات السعودية واحدة تلو الاخرى بفضل ما تجده من رعاية ودعم مستمر من قبل الحكومة الرشيدة وبفضل متابعة سمو الرئيس العام وسمو نائبه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved