أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 28th September,2000العدد:10227الطبعةالاولـيالخميس 1 ,رجب 1421

الريـاضيـة

الليلة في الملز,.
منتخبنا يختتم مرحلته الأولى بلقاء الإمارات
* *كتب عبدالله المالكي
يختتم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم اليوم الخميس لقاءاته الودية الدولية في معسكره بالرياض امام منتخب الامارات العربية الشقيق وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف باستاد الامير فيصل بن فهد بالملز المقر الدائم للمعسكرات الوطنية.
وتأتي هذه الاستعدادات لمشاركة منتخبنا الوطني الاول في نهائيات كأس الامم الاسيوية الثانية عشرة التي ستقام في لبنان وسبق ان لعب منتخبنا خلال مرحلته الثانية بالرياض لقاءين وديين الاول يوم السبت الماضي امام منتخب سوريا وكسبه بهدفين لهدف والثاني كسبه يوم الاثنين بثلاثة اهداف نظيفة.
ولقاء الليلة امام المنتخب الاماراتي سيكون البروفة, الاخيرة له لوضع التشكيلة المثلى التي سيشارك بها منتخبنا في نهائيات كأس الامم الاسيوية للدفاع عن اللقب ويسعى ماتشالا في هذا اللقاء الى وضع النقط على الحروف ورسم الاسلوب الفني الذي سوف يسير عليه منتخبنا للمحافظة على مكانته الاسيوية واللقاءان السابقان جعلا ماتشالا يقف على امكانيات جميع اللاعبين المنضمين معه ومشاهدة مستواهم الفني.
ومن المتوقع ان يلعب ماتشالا بتشكيلة مكونة من محمد الدعيع، محمد شلية، عبدالله سليمان، احمد خليل، صالح الصقري وفي خط الوسط عمر الغامدي، نواف التمياط، محمد الشلهوب، ابراهيم السويد وفي خط المقدمة عبيد الدوسري وحمزة ادريس.
اما المنتخب الاماراتي المعروف بحيوية شبابه ونجومه فسيسعى الى تقديم مباراة جيدة مع نظيرة المنتخب السعودي للاستفادة من هذا اللقاء,.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved