أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th September,2000العدد:10227الطبعةالاولـيالجمعة 2 ,رجب 1421

الاقتصادية

شارك فيها عدد من شركات سابك
الهيئة الملكية تنظم محاضرة في التقنيات المتطورة لاستخدام الحاسب الآلي
* الجبيل عيسى الخاطر
ايمانا من الادارة العامة للهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بادارة التطوير الاداري بمواكبة التطورات الحديثة والتقنيات المتطورة لاستخدامات الحاسب الآلي وتطبيقاته المتعددة في مختلف مجالات العمل نفذت الادارة محاضرة علمية بعنوان برايمافيرا بالتعاون مع شركة برايم اريبيا PRIME ARABIA صباح أمس الأول الثلاثاء بحضور عدد من المهتمين في ادارات الهيئة الملكية وعدد من شركات سابك وصل عددهم الى 35 فردا.
وبدأت المحاضرة والتي ألقاها مدير شركة برايم اريبيا الأستاذ هلال السعدي بمقدمة عن برامج بريمافيرا تلا ذلك محاضرة عن تأمين الحلول الشاملة لادارة الأعمال والمشاريع, وبعد استراحة قصيرة بدأت المحاضرة الثانية عن ادارة الجوانب التعاقدية والعمليات الهندسية في المشاريع تلا ذلك مناقشة عامة واستكمال بقية موضوعات المحاضرة.
وقد لاقت المحاضرة قبولا ملحوظا من الحاضرين واهتماما كبيرا بالموضوعات التي تمت مناقشتها ويؤمل أن تحقق الاستفادة الكاملة من هذا البرنامج بتطبيقه في مختلف جوانب العمل لمختلف القطاعات.
يأتي تنظيم هذه الدورة في اطار الجهود المكثفة التي تبذلها الهيئة الملكية لاقامة الدورات التدريبية التي تطور الأداء والفكر للأفراد من داخل الهيئة الملكية وخارجها على مدار العام باشراف الخبراء والاختصاصيين والأكاديميين من أجل الارتقاء بمستوى وقدرات موظفيها واكسابهم المهارات المتطورة من أجل دفع عجلة التقدم والتطور لديهم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved