أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th September,2000العدد:10227الطبعةالاولـيالجمعة 2 ,رجب 1421

الاولــى

الأمير محمد بن نواف وأعضاء المجلس أعربوا عن شكرهم للمليك
تبرع سخي من خادم الحرمين للمركز الإسلامي الثقافي في إيطاليا
* * روما واس
رفع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ايطاليا شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على تبرعه بمبلغ سخي لصالح المركز الاسلامي الثقافي في ايطاليا.
وقد جاء الاعلان عن هذا التبرع اثناء انعقاد مجلس ادارة المركز الاسلامي الثقافي في ايطاليا برئاسة سمو الامير محمد بن نواف بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة المركز وحضور السفراء اعضاء المركز وممثلي رابطة العالم الاسلامي برئاسة الامين العام للرابطة الدكتور عبدالله بن صالح العبيد.
وقد بحث المجلس عددا من البنود المتعلقة بأعمال المجلس وركز في مناقشاته على موضوعات تتعلق بصورة الاسلام في ايطاليا من خلال المناهج الدراسية والتحضير لنشاطات المركز خلال شهر رمضان المبارك وتقرير بشأن ما تم انجازه حول انشاء المجلس الاسلامي الاعلى لايطاليا الى جانب الندوات التي تعتزم رابطة العالم الاسلامي اقامتها بالتعاون مع المركز الاسلامي الثقافي بروما في العام القادم.
الجدير بالذكر ان المركز الاسلامي الثقافي في ايطاليا تم بناؤه بجهود خاصة بذلتها المملكة العربية السعودية منذ عهد الملك فيصل رحمه الله حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وقد زاره كل من صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وكان صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض قد افتتح المركز عام 1416ه.
وقد عبر سمو رئيس واعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز لهذا التبرع الذي يساعد على دعم انشطة المركز خاصة في بناء الصالات المتعلقة بالانشطة الاجتماعية ومشروع افطار الصائم.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved