أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th September,2000العدد:10227الطبعةالاولـيالجمعة 2 ,رجب 1421

الريـاضيـة

لماذا النصر بالذات؟
لا ادري الى متى تظل الصفحات الرياضية واقلام الكتاب تشن هجومها على نادي النصر عملاق البطولات الذي رفع رؤوسنا في المشاركات الخارجية والدليل بطولات الخليج للاندية وكأس آسيا للاندية فهذه الاقلام تعيش حسرة وندماً على ما يقدمه الاعصار الاصفر من مستوى ونجوم نادرة امثال ماجد، محيسن، الهريفي سابقا ماطر، القرني، الخوجلي، الشويع حاليا وانا اقول لهذه الاقلام كما قال المثل (عين الحسود فيها عود).
لاعب النصر علي يزيد لاعب ممتاز نجم قادم بقوة يملك من المهارات الشيء الكثير يراوغ يسدد بكل فن ومهارة والكل يتوقع له مستقبلا باهرا اذا سلم من الاصابات اللعينة والغرور.
نادي الاهلي ناد سعودي كبير ببطولاته ونجومه الذين تزخر بهم الملاعب السعودية ولكن الاهلي لازمه النحس وغير محظوظ في البطولات المحلية والعربية والاقليمية اخيرا فكم من بطولة خرج منها خالي الوفاض واصبح هذا النحس صديقه الدائم ولعل اخر بطولة لم يوفق فيها الاهلي كأس البطولة العربية للاندية التي استضافها مؤخرا واصبحت جماهير القلعة في موقف لا تحسد عليه.
هناك نجوم ناشئة برزت في أولى مباريات كأس الامير فيصل بن فهد (رحمه الله) وهؤلاء النجوم بحاجة لمنحهم الفرصة لتقديم ما لديهم من مستوى راقٍ حتى تستفيد انديتهم منهم وكذلك المنتخبات السعودية.
دايس عايض القحطاني

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved