أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th October,2000العدد:10234الطبعةالاولـيالخميس 8 ,رجب 1421

القرية الالكترونية

لمناقشة أوضاع الشبكات والاتصالات
الاتحاد الدولي للاتصالات يعقد اجتماعات في الإسكندرية
* القاهرة مكتب الجزيرة بهاء جمال
يعقد بمدينة الاسكندرية خلال الفترة من 15 الى 19 اكتوبر الجاري كل من الاجتماع السنوي لتنمية الاتصالات في المنطقة العربية والاجتماع التحضيري للمؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات WTD 2002.
ويحضر الاجتماعين اللذين يعقدان تحت رعاية الدكتور أحمد نظيف وزير الاتصالات والمعلومات المصري كل من الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات يوشيو اتوسومي، ونائب الأمين العام البرتو بوا وحمدون نوري مدير قطاع التنمية بالاتحاد ووفد من كبار المسؤولين في الاتحاد من القطاعات التنمية والتقييس والراديو .
يناقش الاجتماع الأول نشاط الاتحاد في المنطقة العربية خلال العام الحالي وأوضاع شبكات الاتصال العربية وتحديث الكتاب العربي حول سياسات الاتصالات في المنطقة العربية والمشاركات العربية وأنشطة المجموعات الدراسية للتنمية.
ويركز الاجتماع الثاني الذي سيعقد في الفترة من 17 الى 19 اكتوبر الجاري على الاحتياجات المستقبلية للمنطقة العربية خلال الفترة 2002 الى 2006 والمقترحات التي ستتقدم بها الى المؤتمر العالمي للتنمية، كما يناقش الاجتماع اعادة هيكلة قطاعات الاتصالات في المنطقة العربية وعلاقات الاتحاد مع الجامعة العربية والاتحاد الأوروبي والمنظمات العربية المتخصصة والاتصالات في المناطق النائية والمعزولة ودور الاتصالات في البيئة ومشاريع العلاج والتعلم عن بعد، دعم التعاون بين الاعلام والاتصالات، نقل التكنولوجيا وتأثيراتها على المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved