أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th October,2000العدد:10234الطبعةالاولـيالخميس 8 ,رجب 1421

الريـاضيـة

قبل المواجهة في بطولتي أفريقيا
الإسماعيلي والزمالك يجمعان المعلومات عن أستاد أبيدجان وسانت لوسيان
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل
بدأت الأجهزة الفنية لنادي الإسماعيلي والزمالك جمع المعلومات عن فريقي استاد ابيدجان وسانت لوسيان واللذين سوف يواجههما الإسماعيلي والزمالك في بطولتي افريقيا في إطار مباريات الدور قبل النهائي التي ستقام مباراتا الذهاب في الإسماعيلية واستاد القاهرة وذلك من خلال مباريات استاد ابيدجان وسانت لوسيان في دور الثمانية والتي تمت مشاهدتها عن طريق الفيديو.
بدأ الطموح يغازل فريق الإسماعيلي في تخطي عقبة استاد ابيدجان بطل كوت ديفوار في مباراته يوم الجمعة 13 اكتوبر والتي ستقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على الأضواء الكاشفة باستاد الاسماعيلية حتى لا تتعارض مع مباراة الأهلي مع جان دارك السنغالي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري والمقامة في نفس اليوم ولكن في تمام الساعة الثامنة مساء.
وصل الإسماعيلي إلى حالة بدنية ولياقية فنية عالية بعد ان حقق فوزين متتالين في الدوري بنتيجة واحدة 3/صفر على غزل المحلة وعلى الكروم، وتعادل في المباراة الثالثة مع الترسانة 3/3, وبعد انهاء مشكلة اللاعب النيجيري اوتاكا وعودته للفريق مع محمد صلاح ابوجريشة فقد اعطى ذلك قوة هجومية كبيرة للإسماعيلي، ويسعى ابناء الإسماعيلية للفوز بكأس الاتحاد الافريقي عن طريق تخطي عقبة استاد ابيدجان في الإسماعيلية حتى تكون المباراة الثانية مباراة العودة سهلة على الإسماعيلي في كوت ديفوار.
الزمالك يطمح
كذلك يطمح الزمالك في تحقيق فوز كبير على فريق سانت لوسيان بطل جزيرة رينيون في بطولة كأس اندية افريقيا في المباراة التي ستقام بينهما يوم السبت الموافق 14 اكتوبر في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة على الأضواء الكاشفة.
يملك الزمالك مجموعة متناسقة من اللاعبين اضيف اليهم الخماسي الذين انضموا إلى صفوفه مع بداية تصفيات البطولة العربية بالقاهرة، وفي مقدمتهم التوأم حسام وإبراهيم حسن ووليد صلاح عبداللطيف وتامر عبدالحميد والحسن محمد بالإضافة الى المجموعة الأساسية للزمالك وهم خالد الغندور وطارق السعيد وطارق السيد وعبدالحميد بسيوني وعبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف حارسا المرمى.
وقد أكد حلمي طولان المدرب العام للزمالك بأنه يسعى لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على بطل جزيرة رينيون الذي يعتبر مفاجأة دور الأربعة لبطولة كأس افريقيا حتى يكون سانت لوسيان طريق الزمالك في الفوز ببطولة افريقيا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved