أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th October,2000العدد:10237الطبعةالاولـيالأحد 11 ,رجب 1421

الاولــى

تسلم رسالة من رئيس جيبوتي واستقبل السفير الإيطالي
خادم الحرمين يتبرع بعشرين مليون ريال لمشروع الأمير عبدالله وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي
* * الرياض واس
تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود بمبلغ عشرين مليون ريال اسهاما منه أيده الله في دعم وتشجيع مشروع الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي.
جاء ذلك في برقية وجهها الملك المفدى رعاه الله لمعالي وزير المعارف الدكتور محمد أحمد الرشيد.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين في برقيته عن شكره للجميع على جهودهم الطيبة مؤكدا أن هذا المشروع سيكون مفيدا ويستحق الرعاية والتشجيع سائلا المولى أن يوفق الجميع لكل ما فيه خير الأمة ورفعتها.
وكان معالي وزير المعارف قد رفع برقية لخادم الحرمين الشريفين أشار فيها الى مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني والشروع في ادخال الحاسب الآلي في جميع مدارس المملكة للبنين بحيث يتعلم الطالب من صغره التعامل مع الحاسب الآلي والدخول على شبكة المعلومات المنتقاة.
وبين أن المشروع يمكن من التواصل بين الأطراف ذات العلاقة بالعملية التعليمية من طلاب ومعلمين وأولياء أمور واداريين ومشرفين تربويين وسترتبط وزارة المعارف بادارات التعليم والمدارس بشبكة وطنية شاملة.
ورأى وزير المعارف أن المشروع من أكبر القفزات التعليمية في المملكة في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين مشيرا الى أن التمويل كاملا سيكون من مساهمات الأفراد والشركات.
من جهة أخرى تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود رسالة من فخامة الرئيس اسماعيل عمر جلي رئيس جمهورية جيبوتي.
وقام بتسليم الرسالة لخادم الحرمين الشريفين مبعوث رئيس جمهورية جيبوتي آدم شيخ حسين خلال استقباله ايده الله له في مكتبه بقصر اليمامة امس.
كما نقل المبعوث لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير فخامة الرئيس اسماعيل عمر جلي.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيزبن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الاستاذ ابراهيم العنقري ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي بالنيابة الدكتور عبدالعزيز الخويطر ومعالي رئيس المكتب الخاص لخادم الحرمين الشريفين الاستاذ محمد السليمان وسفير جيبوتي لدى المملكة حبيب علي أدونه.
كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود في مكتبه بقصر اليمامة امس سفير ايطاليا لدى المملكة ماركو سوراتشه ماريكا.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيزبن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الاستاذ ابراهيم العنقري ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي بالنيابة الدكتور عبدالعزيز الخويطر ومعالي رئيس المكتب الخاص لخادم الحرمين الشريفين الاستاذ محمد السليمان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved