أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th October,2000العدد:10237الطبعةالاولـيالأحد 11 ,رجب 1421

الريـاضيـة

أوربت تواصل تغطيتها المباشرة لتصفيات كأس العالم
تواصل قناة أوربت ESPN الرياضية تغطيتها المباشرة لتصفيات كأس العالم الأوروبية إذ تقدم مباراتين مثيرتين تبث الأولى منهما يوم الأربعاء 11 اكتوبر 18,30 بتوقيت غرينتش وتجري بين فريق سلوفاكيا المضيف وفريق السويد ضمن مباريات المجموعة الرابعة.
ومع الرواج المحلي والعالمي الكبير لمبيعات تذاكر بطولة كأس العالم 2002 الذي ستجري في اليابان وكوريا والذي أصبح قريبا على الأبواب، تتصاعد حدة التوتر بين كل الفرق التي ستشارك في هذه التصفيات!! وسيزيد ذلك من شدة الإثارة لدى جميع المتفرجين في المباراة التي ستجري بين العملاقين الاسكندنافي فريق السويد وفريق سلوفاكيان الفتي على ملعب براتيسلافا.
ومباشرة بعد هذه المباراة الحاسمة في الساعة 20,30 بتوقيت غرينتش تقدم قناة اوربت ESPN الرياضية تغطيتها للقاء الذي يجري بين فريق سلوفانيا المضيف وفريق سويسرا في ليوبليانا.
ويطمح فريق سلوفانيا بشكل كبير إلى التأهل لنهائيات كأس العالم، خاصة بعد الأداء الرائع للفريق في بطولة كأس الأمم الأوروبية.
وتستمر الإثارة والحركة على قناة أوربت ESPN الرياضية في بثها يوم الخميس 12 اكتوبر في الساعة 17,00 بتوقيت غرينتش اللقاء الذي يجري بين ايرلندا المضيف واستونيا ثم اللقاء بين الفريق الإسرائيلي والفريق هيرزيغوفينا برسنيا في الساعة 20,00 بتوقيت غرينتش.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved