أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th October,2000العدد:10238الطبعةالاولـيالأثنين 12 ,رجب 1421

محليــات

القرشي يفتتح اليوم اللقاء السابع لمديري الإشراف التربوي بمكة
* الرياض عمر اللحيان
يفتتح وكيل وزارة المعارف للتعليم الدكتور خضر بن عليان القرشي اليوم (الاثنين) اللقاء السابع لمديري إدارات الإشراف التربوي ومديري مراكز الإشراف التربوي الذي تنظمه الإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة وتستضيفه إدارة التعليم بمكة المكرمة.
ذكر ذلك لالجزيرة عبدالكريم بن عبدالمحسن المنقور مشرف عام الإدارة المدرسية بالوزارة رئيس اللجنة المنظمة للقاء وقال: إن هذا اللقاء يأتي امتدادا للقاءات التي تعقدها الوزارة لمديري إدارات الإشراف التربوي ومديري مراكز الإشراف التربوي حيث سبق وان عقد ستة لقاءات في الأعوام السابقة.
وأشار إلى أن هذا اللقاء يركز على محور رئيسي هو (التواصل بين الوزارة والميدان) وتصاحبه عدد من الموضوعات منها الإشراف التربوي ضرورة حتمية، الإشراف التربوي وتحديات قرن جديد، الإشراف التربوي تطوير شامل لعناصر العمل التربوي.
وأبان المنقور ان اللقاء سيتخلله عقد ورش عمل للمشاركين وعددهم 160 من مديري إدارات الإشراف التربوي ومديري مراكز الإشراف التربوي بجميع مناطق ومحافظات المملكة وعدد من مديري العموم بالوزارة وعدد من المنتسبين بالإشراف التربوي بقطاعات أخرى كالدفاع الجوي والحرس الوطني والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني والرئاسة العامة لتعليم البنات, كما أشار إلى ان ورش العمل تشمل الخطة المقترحة للإشراف التربوي من خلال 6 أنشطة والقواعد التنظيمية للإشراف التربوي من خلال 5 أنشطة.
وأضاف المنقور انه لأول مرة تم تخصيص قاعات مغلقة لكي تتمكن المشرفات التربويات بإدارة التعليم للبنات بمكة من الحضور والاستماع إلى البحوث وأوراق العمل التي يتضمنها اللقاء.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved