أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 9th October,2000العدد:10238الطبعةالاولـيالأثنين 12 ,رجب 1421

محليــات

المحيا يفتتح معرض السلامة بالقوات الجوية
* الرياض واس
افتتح رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا أمس الأول نشاطات أسبوع معرض السلامة الثالث لعام 1421ه الذي يشارك فيه عدد من هيئات وإدارات القوات الجوية وعدد من قطاعات وزارة الداخلية ممثلة في إدارة مكافحة المخدرات وقيادة أمن الطرق والدفاع المدني وشرطة منطقة الرياض وعدد من مؤسسات القطاع الخاص السعودي وذلك بصالة المحاضرات بقيادة القوات الجوية.
وفور وصول رئيس هيئة الأركان العامة إلى مقر المعرض قام بقص الشريط إيذانا بافتتاحه، ثم قام بجولة في أرجاء المعرض استمع خلالها إلى شرح عن محتويات المعرض من الجهات المشاركة.
بعد ذلك أقيم حفل خطابي القى خلاله مدير إدارة السلامة بقيادة القوات الجوية اللواء طيار أحمد العليوي كلمة بهذه المناسبة، ثم ألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة تطرق فيها إلى أهمية وسائل السلامة وتطبيق تعليمات وإجراءات السلامة للمحافظة على الأرواح والممتلكات من هذا الخطر.
إثر ذلك قدم مدير إدارة السلامة بقيادة القوات الجوية هدية تذكارية لرئيس هيئة الأركان العامة.
وفي نهاية الحفل دوّن الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا كلمة في سجل الزيارات,
وحضر الحفل قائد القوات الجوية الفريق عبدالعزيز بن محمد الهنيدي وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء الطيار الركن هارون جعفر آدم ورؤساء الهيئات ومديرو الإدارات بالقوات الجوية وعدد من ضباط القطاعات العسكرية وممثلو القطاع الخاص المشاركون في أسبوع السلامة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved