أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

المجتمـع

مستشفى الحمادي يتلقى شكر وزارة الصحة
عبرت وزارة الصحة عن شكرها وتقديرها لمستشفى الحمادي بالرياض على جهوده المتواصلة ودعمه المستمر في البرامج العلمية التي ينفذها المستشفى بالتعاون مع وزارة الصحة.
جاء ذلك في خطاب تلقاه مدير عام مستشفى الحمادي بالرياض من مدير عام المراكز الصحية بوزارة الصحة بالإنابة د, محمد بن عمر باسليمان قال فيه:
يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي الإدارة العامة للمراكز الصحية وكافة المشاركين من قادة الرعاية في حلقة العمل التعريفية لبرنامج المعالجة المتكاملة للطفل المريض التي عقدت في رحاب مستشفى الحمادي خلال الفترة 28 29/6/1421ه.
وأعرب د, باسليمان عن وافر الشكر والتقدير والامتنان للدعم المادي الكريم لهذه الحلقة والتحضير والإعداد المميز لها في هذا الصرح الطبي التعليمي الرائد في المملكة مؤكدين في ذلك نبل شخصكم الكريم وسعيكم الدؤوب لما يعود بالخير والنفع لهذا الوطن وأهله مما ترك أطيب الأثر في نفوس المشاركين وساهم في إنجاح فعاليات هذه الحلقة والوصول إلى أفضل النتائج المتوخاة منها.
كما أشاد بالجهود الخيرة لمنسوبي المستشفى في التحضير والإعداد والمشاركة، متطلعاً إلى استمرار التعاون البناء بين الوزارة ومستشفى الحمادي في مجالات التدريب والتعليم الطبي المستمر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved