أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

محليــات

ابن جبير زار السفارة السعودية في مانيلا
* مانيلا واس
قام معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ محمد بن إبراهيم بن جبير والوفد المرافق له الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية للفلبين أمس بزيارة لسفارة خادم الحرمين الشريفين بمانيلا.
وكان في استقباله في مقر السفارة السفير السعودي بالفلبين صالح بن محمد الغامدي وعدد من مسؤولي السفارة.
وقد قام معاليه بجولة على أقسام ومرافق السفارة استمع خلالها إلى شرح مفصل من السفير الغامدي عن الأعمال التي تقوم بها السفارة من كافة الجوانب.
وبعد الجولة استمع معالي الشيخ ابن جبير والوفد المرافق له من سفير خادم الحرمين الشريفين بالفلبين إلى تقرير موجز عن أوجه العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية بين المملكة والفلبين ودور السفارة في تعزيزها.
كما قدم السفير الغامدي عرضا عن دور السفارة في رعاية المواطنين السعوديين في الفلبين وتسهيل اجراءات اعمالهم الخاصة المتعلقة بالتجارة واستقدام الأيدي العاملة إلى المملكة,وأبرز الجهود التي تقوم بها السفارة من الناحية الإعلامية وسعيها المتواصل في إيصال صورة لما تعيشه المملكة من تطور وتقدم في المجالات المختلفة مشيرا إلى ان السفارة ساهمت في إصدار خمسة ملاحق صحفية عن المملكة في صحف فلبينية بمناسبة اليوم الوطني السبعين,
إثر ذلك اطلع معالي الشيخ ابن جبير على سير العمل في مرافق السفارة والتقى بمجموعة من المواطنين السعوديين المراجعين للسفارة,وفي ختام الزيارة قدم الشيخ ابن جبير شكره لسفير المملكة بالفلبين وكافة العاملين بالسفارة على جهودهم الواضحة في أداء أعمالهم.
وقد قدم معالي الشيخ ابن جبير هدية تذكارية لسفير خادم الحرمين الشريفين بالفلبين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved