أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

محليــات

الأمير فيصل بن بندر حضر محاضرة العادات السبع للقادة
* بريدة محمد الحنايا
حضر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الاول المحاضرة التطبيقية العادات السبع للقادة الناجحين للدكتور أحمد بن عبدالرحمن الشميمري التي نظمتها الادارة العامة للتعليم في منطقة القصيم بالتنسيق مع الجمعية السعودية للادارة وذلك على مسرح مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة.
الدكتور الشميمري استهل المحاضرة مشيرا إلى انها موجهة للقيادات الادارية والتربوية لاثارة ما لديهم من تساؤلات عن الادارة ومعرفة القصور لتدفعهم نحو التكامل الاداري والتربوي.
بعد ذلك استعرض العادات السبع للقادة الناجحين وكيفية تطبيقها مؤكداً ان الدين الاسلامي الحنيف ركز على تلك العادات مدعما قوله بالاحاديث النبوية الشريفة والاقوال المأثورة وقصص التاريخ الاسلامي مبرزا أهمية تلك العادات ووجوب التقيد بها.
وتلخصت العادات السبع في: المبادرة في العمل، ابدأ والنهاية في ذهنك، ابدأ بالاهم ثم المهم، فكر بطريقة المنفعة للجميع، حاول ان تفهم اولا ليسهل فهمك، تكاتف مع الآخرين، جدد الحياة.
وفي نهاية المحاضرة اجاب الدكتور الشميمري على اسئلة واستفسارات الحضور.
ثم القى مدير ادارة الثقافة والمكتبات في الادارة العامة للتعليم الدكتور الحربي كلمة شكر فيها سمو امير المنطقة على تفضله وتلطفه برعاية المحاضرة مشيدا بحرص سموه على متابعة نشاطات المنطقة مثمنا جهود كل من ساهم في الاعداد لهذه المحاضرة.
بعد ذلك قدم رئيس الجمعية السعودية للادارة الدكتور أحمد المطوع درعا تذكاريا بهذه المناسبة, ثم غادر سموه مقر الحفل مودعا بالحفاوة والتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved