أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

محليــات

ضمن جولات سموه على القطاعات الحكومية
الأمير عبدالمجيد يزور أمانة العاصمة المقدسة
* مكة المكرمة احمد الحربي
يقوم صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة اليوم الاربعاء بزيارة لامانة العاصمة المقدسة وذلك في اطار زيارات سموه للقطاعات الحكومية في منطقة مكة المكرمة.
وأوضح امين العاصمة المقدسة الدكتور فؤاد بن محمد غزالي انه سيتم خلال الزيارة اطلاع سموه على التجربة الحضارية التي قامت بها الامانة وتأسيسها مركز المعلومات الجغرافية الذي يهتم بمعلومات الاراضي والمخططات بطريقة آلية حديثة وكذا اطلاع سموه على خطوات الامانة وما وصلت اليه خاصة ما يتعلق بالاصدار الآلي لتصاريح البناء والشهادات الصحية ورخص المحلات.
وبيّن انه سيتم كذلك اطلاع سمو امير منطقة مكة المكرمة على المشاريع التي نفذتها الامانة حتى الآن ومشاريع التطوير والتحسين للشوارع بالاضافة الى خطط الامانة المتعلقة بالمشاريع التي ستنفذ والمشاريع الجاري تنفيذها والبرنامج الخاص بالمنح والاعداد التي تم توزيعها خلال الفترة الماضية.
ونوه الدكتور الغزالي بما تجده امانة العاصمة المقدسة من اهتمام ومتابعة مباشرة من سمو امير منطقة مكة المكرمة وحرصه الدائم على تنفيذ كافة المشروعات الحيوية الهادفة الى تحقيق المزيد من الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين والتي يتم تنفيذها بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved