أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

الريـاضيـة

فواصل
* غداً تنطلق منافسات أكبر بطولة آسيوية لكرة القدم في لبنان, منتخبنا يحمل اللقب والمنافسون يتطلعون لخطفه ويبقى الامل في الأخضر كبيراً,
* أندية الاهلي والشباب والوحدة والرياض تبحث (سراً) عن مدربين جدد بدلاء لمدربيهم الحاليين,, فهل يحضر هؤلاء او بعضهم قبل بدء الدوري؟!
* كسب اتحاد اذاعات الدول العربية كفاءة وقدرة مؤهلة ومتميزة باستقطابه الدكتور المتخصص خالد الباحوث لكتابه العلمية عن النقل التلفزيوني والتشفير للمنافسات الرياضية والكروية.
* شهر واحد فقط تبقى على انطلاقة منافسات بطولة الاندية العربية ابطال الكؤوس التي يستضيفها الهلال في الرياض فماذا اعد ممثلا الكرة السعودية (الهلال والنصر) لخوض غمار هذه البطولة؟!
* ما رأي الاهلاويين في تحويل اللاعب البرازيلي الى فريقهم لكرة اليد بدلا من الغاء عقده, فهذا اللاعب يتمتع بتكوين جسماني جيد وحركة دائبة ومستمرة في الملعب وهذه مواصفات لاعب كرة اليد الناجح؟!
* نواف التمياط وعبيد الدوسري ومرزوق العتيبي ومحمد الشلهوب مواهب كروية سعودية مميزة هل تكون بطولة آسيا 2000 منصة الانطلاق لشهرتهم القارية والعالمية,؟!
* الانتهازيون الذين يكتبون بأسلوب شوارعي رخيص يبررون فشلهم فيحاولون النيل من مواقف الآخرين,, هكذا عرفوا وسيظلون كذلك والزمن وحده كفيل بتعريتهم وكشف ضحالتهم!
* تعس عبد الدينار!!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved