أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

الريـاضيـة

بعد مباراة جميلة
الطائي والتعاون يتعادلان 1/1
* حائل فرحان الجارالله
تعادل الطائي والتعاون ايجابا 1/1 في اللقاء الذي جمعهما في حائل مساء أمس الأول بعد مباراة متوسطة المستوى وسجل للطائي مهاجمه السنغالي إبراهيم فاييه كأسرع هدف 1,33 من الشوط الأول وعادل للتعاون يوسف العليقي في الدقيقة 42 من الشوط الثاني.
الشوط الأول
بدايته كانت سريعة جدا من الفريقين وعلى غير المألوف فتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة ومنها سجل إبراهيم فاييه هدف الطائف في وقت مبكر جدا من هذا الشوط وذلك عند منتصف الدقيقة الثانية بعد رأسية متقنة حينما تلقى كرة بالمقاس من بدر المخلوف أودعها المرمى على يمين حارس التعاون.
بعد الهدف استمر الاداء سريعا وان فرض فريق التعاون سيطرته على وسط الميدان، واستمرت العابه بالثنائيات لكسر تماسك دفاع الطائي الذي كان حاضرا جدا خاصة فهد السليمان وعبدالعزيز العبوش الذي تكفل بمراقبة أخطر لاعبي التعاون سعيد آل خلبان.
بعد مضي ثلث الساعة الأول من هذا الشوط بدأ الأداء يميل إلى الهدوء كثيرا حتى تحولت المباراة إلى الملل في ظل انعدام الخطورة أمام المرميين حتى انقضت دقائق هذا الشوط بتقدم الطائي 1/صفر وان تهيأت بعض الفرص للتعاون خاصة للعليقي وآل خلبان.
الشوط الثاني
استهله التعاون بممارسة بعض الضغط على مرمى الطائي لكن دون اثمار في ظل الفرص التي تهيأت أمام الثواب الذي تألق ومن أمامه دفاع فريقه بقيادة العبوش، واعتمد الطائي على بناء الهجمات المرتدة السريعة وعن طريقها سنحت بعض الفرص التي كانت قابلة للتسجيل وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ادرك مهاجم التعاون يوسف العليقي التعادل لفريقه بعد ان لعب كرة خلفية في الزاوية البعيدة لينتهي اللقاء اجمالا 1/1.
وميز فريق الطائي التخبيصات الرهيبة التي مارسها مدربه في التغييرات التي أجراها أثناء المباراة التي لم يكن لها أي طعم أو رائحة أو لون !!، بينما اجتهد لاعبو الطائي كثيرا على الرغم من الضغط الواضح لخط وسطه الذي كان عليه منذ الشوط الأول وظهر الفريق التعاوني بصورة متماسكة إلى حد كبير وقدم مباراة ممتازة في اجزاء كبيرة منها وتحرك وسطه جيدا.
وكان حكم اللقاء عبدالرزاق المقهوي بعيدا عن أجواء المباراة تماما وكانت أغلب قراراته خاطئة جدا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved