أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

الريـاضيـة

الغشيان تسلّم سيارته الفياغرا ورفض العودة
آرثر يحضر برازيلياً وأوروبياً للاحتراف في النصر والمطلق يشرف على الفريق غداً
* كتب عبدالسلام السبعان
بعد ان فشلت التجربة التي أجراها اللاعبون الأجانب في الفريق النصراوي تكفل مدرب الفريق جورج آرثر الموجود حاليا في البرتغال بأن يحضر معه لاعبين جيدين في مستوى الفريق وذلك بعد الاخفاق الذي ظهر به أربعة لاعبين خضعوا للتجربة النصراوية وهم ادميرال سلفا وداماتا البرازيليان والزائيري كديما إضافة الى عدم الاتفاق مع النجم الكولومبي اسبيرلا.
وتشير المصادر إلى أن اللاعبين اللذين سيتم احضارهما هما برازيلي وأوروبي سبق للمدرب الإشراف عليهما، وقد اتفق المدرب جورج مع إدارة النصر على ان يخضعا للتجربة قبل التوقيع النهائي معهما، وعلى صعيد اللاعبين السعوديين رفض اللاعب فهد الغشيان العودة للفريق النصراوي قبل التحدث إلى احد أعضاء شرف النادي وقد تقرر ان يجتمع اللاعب مع أمين عام النادي الأستاذ فهد الثنيان الذي عاد من الصين بعد انهاء بعض الأمور الخاصة بأمور النادي.
ومن ناحية اخرى تسلّم الغشيان سيارته الجديدة من نوع مرسيدس بينز شبح فياغرا بعد ان حصل عليها من أحد الشخصيات المرموقة المحبة للفريق النصراوي.
وعلى مستوى التمارين يتولى المدرب الوطني صالح المطلق الإشراف على الفريق في لقاء غد حتى وان عاد المدرب البرتغالي آرثر .
وقد ركز المطلق على نفس التشكيلة السابقة مع دخول فؤاد أنور مع الفريق الأساسي وتعتبر مباريات النصر القادمة تحصيل حاصل حيث ضمن الفريق التأهل لدور الأربعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved