أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 11th October,2000العدد:10240الطبعةالاولـيالاربعاء 14 ,رجب 1421

الريـاضيـة

في إطار تصحيح المسار
سيرجيو يعود للأهلي,, وبديل لوبيز جاهز
* جدة عبدالخالق الزهراني
في اطار تصحيح مسار كرة القدم الاهلاوية (فيما يتعلق بالجهاز الفني واللاعبين الاجانب قطعت الادارة الاهلاوية ما نسبته 80% من إعادة النجم البرازيلي المعروف (سيرجيو) الى صفوفه) مرة ثانية بعد ان كان قد لعب للاهلي في فترة ماضية ثم بعد ذلك للهلال في الموسم الماضي ويعد من ابرز المهاجمين الاجانب الذين قدموا الى المملكة.
حيث ارسلت تأشيرة دخول اللاعب الى السعودية ولم يتبق الا جزئية بسيطة تتعلق بالنواحي المالية التي يسعى وسيط هذه الصفقة الاستاذ محمد عبدالجواد الى تقريب وجهات النظر حولها,, وسيكون (سيرجيو) دعامة قوية جدا للفريق الاهلاوي الذي ضم النجم المعروف (اسكندر السويح) الى صفوفه وسوف يستغني الاهلي عن اللاعب المقلب (راؤل) الذي لم يقدم للاهلي خلال الفترة الماضية ما يستحق الذكر لتصفى الحسبة على (مارندينا) والثنائي الذي سيتمكن من الانضمام الرسمي للاهلي خلال فترة التسجيل الثانية (السويح وسيرجيو).
وعلى صعيد الجهاز الفني تشير الدلائل الى ان بقاء (لوبيز) لن يدوم طويلا فالبديل كما اشارت (الجزيرة) في عدد سابق شبه جاهز والمسألة مسألة وقت قصير فقط حتى يحل بديل (انجيل لوبيز) للاشراف الفني على الفريق الاهلاوي.
(لوبيز) اجرى مساء امس مناورة (عادية) استعداداً للقاء الفريق الوحداوي جمعت هذه المناورة اساسي الاهلي برديفه وبرز فيها ثلاثي خط الوسط (المسعد والزهراني والقهوجي).

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved